شائعات المشاهير .. ميغان ماركل تقيم في فندق إثر خلافات حادة مع الأمير هاري

غوين ستيفاني وبليك شيلتون

غوين ستيفاني وبليك شيلتون

ميغان ماركل

ميغان ماركل

توم كروز

توم كروز

الأمير هاري

الأمير هاري

دولي بارتون

دولي بارتون

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا، مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، هذا الأسبوع، وتتضمن شائعة انفصال ميغان ماركل عن الأمير هاري وانتقالها للإقامة في فندق.

شائعات المشاهير في أسبوع

 

دولي بارتون Dolly Parton تخطط للخضوع لعمليات تجميل بتكلفة تصل إلى 2 مليون دولار:

دولي بارتون

نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط للخضوع لعمليات تجميل بتكلفة تصل إلى 2 مليون دولار، استعداد لعيد ميلادها الخامس والسبعين، وطبقا لما نشرته المجلة فإن دولي وضعت ميزانية تصل إلى 2 مليون دولار للخضوع لجلسات وعمليات تجميل تشمل مختلف أنحاء جسدها للحصول على مظهر أكثر شبابا وجمالا، استعداد لعيد ميلادها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط دولي بارتون للخضوع لمجموعة مكثفة من جلسات وعمليات التجميل بإجمالي تكلفة تصل إلى 2 مليون دولار، استعدادا لعيد ميلادها الخامس والسبعين.

 

الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Meghan Markle يخططان لمغادرة الولايات المتحدة للهروب من الضرائب:

الأمير هاري

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط الأمير هاري وزوجته لمغادرة الولايات المتحدة والعودة للإقامة لبعض الوقت في المملكة المتحدة للتهرب من قيمة الضرائب الباهظة التي يتوقع أن تفرض عليهما وعلى دخل الأمير هاري على وجه التحديد لكونه غير أمريكي، إذا ما استمرا في الإقامة لأشهر متواصلة في الولايات المتحدة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الأمير هاري وزوجته وطفلهما يخططون للإقامة في منزلهما في وندسور بعد عودتهم إلى المملكة المتحدة، وتم بالفعل إعداد المنزل لاستقبالهم.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط الأمير هاري وزوجته لمغادرة الولايات المتحدة والعودة للإقامة لبعض الوقت في المملكة المتحدة للهروب من الضرائب.

 

توم كروز Tom Cruise يواعد فانيسا كيربي Vanessa Kirby سرا:

توم كروز

 نشرت مجلة In Touch تقرير جديد تحدثت فيه عن مواعدة توم كروز لبطلة أحدث أفلامه من سلسلة الأفلام الشهيرة Mission: Impossible، فانيسا كيربي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن توم كروز وقع في حب فانيسا كيربي خلال عملهما معا في الفيلم، وبدأ منذ أشهر في مواعدتها سرا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدة توم كروز لفانيسا كيربي.

 

ميغان ماركل تنفصل عن الأمير هاري وتنتقل للإقامة في فندق:

ميغان ماركل

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن زيادة التوتر بين الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، وخاصة بعد قرار الأمير هاري العودة إلى المملكة المتحدة بمفرده والإقامة هناك لبعض الوقت، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الأمير هاري أصبح يتجاهل زوجته خلال الأشهر القليلة الماضية وقلما يقضي الوقت بصحبتهما مما جعلها تقرر الانفصال عنه ومغادرة منزلهما والانتقال للإقامة في فندق بالرغم من حملها في طفلهما الثاني.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن انفصال ميغان ماركل عن الأمير هاري أو مغادرتهما لمنزلهما وانتقالها للإقامة في فندق، كما نفى المصدر أيضا صحة ما تردد عن حمل ميغان ماركل في طفلها الثاني.

 

غوين ستيفاني Gwen Stefani تنفصل عن بليك شيلتون Blake Shelton بسبب تردده في طلب الزواج منها:

غوين ستيفاني وبليك شيلتون

نشرت مجلة In Touch تقرير جديد تحدثت فيه عن انفصال غوين ستيفاني عن بليك شيلتون بسبب تردد الأخير في طلب الزواج منها وكانت تتوقع أن يقوم بذلك في يوم عيد ميلادها، وعندما فشل في تحقيق توقعاتها أخبرته صراحة أنها سئمت الانتظار وقررت إنهاء علاقتهما والمضي قدما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة ما تردد عن انفصال غوين ستيفاني عن بليك شيلتون بسبب تردده في طلب الزواج منها.