صور إيما ستون تستعرض حملها في طفلها الأول من ديف مكاري

إيما ستون و ديف مكاري في مباراة لكرة السلة

إيما ستون و ديف مكاري في مباراة لكرة السلة

إيما ستون

إيما ستون

خاتم زواج إيما ستون و ديف مكاري

خاتم زواج إيما ستون و ديف مكاري

إيما ستون و ديف مكاري

إيما ستون و ديف مكاري

إيما ستون و ديف مكاري بعد شراء البقالة

إيما ستون و ديف مكاري بعد شراء البقالة

إيما ستون و ديف مكاري و برادلي كوبر

إيما ستون و ديف مكاري و برادلي كوبر

إيما ستون في أول ظهور بحملها

إيما ستون في أول ظهور بحملها

إيما ستون ظهرت بعلامات حمل بارزة وهي تتجه إلى اجتماع في سانتا مونيكا، الفائزة بجائزة الأوسكار البالغة من العمر 31 عامًا، كانت ترتدي سترة صوفية خضراء داكنة فضفاضة أثناء سيرها لحضور اجتماعها أثناء تصفح هاتفها.

إيما ستون حامل في طفلها الأول

نجمة La La Land حامل في طفلها الأول بعد تقرير في Pagesix بأنها تزوجت من خطيبها ديف مكاري خلال فترة الحجر الصحي، والتزمت ايما بتدابير السلامة خوفا من عدوى فيروس كورونا من خلال التباعد الاجتماعي أثناء سيرها بالشارع وارتداء قناع جراحي.

كان آخر دور رئيسي لإيما في فيلم الرعب والكوميديا ​​Zombieland: Double Tap العام الماضي ، وهو تكملة للنسخة الأصلية لعام 2009 والتي تضمنت أيضًا عودة جيسي أيزنبرغ وودي هارلسون.

في العام السابق ، حصلت على ترشيحها الثالث لجائزة الأوسكار عن الفيلم الكوميدي التاريخي The Favourite ، والذي لعبت فيه دور البطولة أمام راشيل وايز وأوليفيا كولمان بصفتها سيدة نبيلة سيئة الحظ تحاول أن ترضي الملكة آن ، التي كانت تحاول التغلب على العديد من الأمراض الجسدية والنفسية.

جديد إيما ستون

على الرغم من أن الوباء دفع الكثير من نجوم هوليوود بالتوقف عن العمل ، إلا أن إيما انتهت بالفعل من تسجيل حوارها لنسخة جديدة من فيلم الرسوم المتحركة The Croods: A New Age ، والتي تضم أيضًا نيكولاس كيج وريان رينولدز وليزلي مان من بين طاقم التمثيل الصوتي. .

ومن المتوقع أن يكون فيلم الحركة  التالي للممثلة هو فيلم ديزني Cruella ، حيث تلعب دور النسخة الأصغر من الشرير Cruella de Vil، وقد تم بالفعل الانتهاء من التصوير ، ولكن من غير المتوقع أن يتم عرض الفيلم حتى مايو من العام المقبل.

يشاع أيضًا أنها تلعب دور أيقونة الفيلم الصامت كلارا باو في الفيلم القادم الذي يخرجه داميان شازيل..في الشهر الماضي ، ذكر موقع Pagesix، أن ممثلة سبايدر مان وخطيبها ديف مكاري قد تزوجا مؤخرًا.

وأكد مصدر للموقع أنها و نجم ساترداي نايت لايف البالغ من العمر 35 عامًا قد تزوجا رسميا..إيما و ديف أعلنا خطوبتهما في ديسمبر الماضي في منشور لطيف على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث عرضت ستون خاتمها المرصع بالألماس واللؤلؤ ..

كان من المقرر أن يتزوج الثنائي في مارس لكن كان عليهما تأجيل الحفل بسبب كوفيد COVID-19، لكن في مايو ، استبدلت ستون خاتم خطوبتها بخاتم ذهبي بسيط ، مما أدى إلى تكهنات بأنها و مكاري قد تزوجا سرا.