استعراض مبهر وكواليس التعاون مع كاردي بي..تفاصيل ظهور BLACKPINK لأول مرة مع Jimmy Kimmel

بلاك بينك مع جيمي كيميل

بلاك بينك مع جيمي كيميل

بلاك بينك

بلاك بينك

استعراض بلاك بينك

استعراض بلاك بينك

جيمي كيميل

جيمي كيميل

فرقة BLACKPINK

فرقة BLACKPINK

نجمات فرقة بلاك بينك Blackpink الكورية الأربعة ظهرن لأول مرة في البرنامج الحواري الشهير "Jimmy Kimmel Live!" على قناة ABC الأمريكية، في حلقة أمس، الثلاثاء، حيث يعتبر ذلك أول ظهور لفرقة فتيات كورية في تاريخ البرنامج.

بلاك بينك أول فرقة فتيات كورية تظهر في برنامج جيمي كيميل

فرقة بلاك بينك التي وصفها جيمي كيميل بأنها "الفرقة النسائية الأكثر شعبية في موسيقى الكيبوب" ظهرت في البرنامج عن طريق مقابلة بالفيديو، ولم تظهر في الاستوديو، في ظل انتشار فيروس كورونا، لكنهن قدمن عرضًا رائعًا ببعض أغانيهن الشهيرة، كما تحدثن مع جيمي كيميل عن كواليس أعمالهن السابقة.

نجمات Blackpink يتحدثن عن تعاونهن مع كاردي بي  

تحدثت كل من Jisoo وJennie وRose وLisa عن حفلهن الموسيقي الناجح في مهرجان Coachella للموسيقى العام الماضي بالإضافة إلى تعاونهن مؤخرًا مع النجمة العالمية كاردي بي، حيث كشفت جيني أنه في اللحظة التي سمعت فيها المجموعة عن مشاركة Cardi B لهن في أغنية "Bet You Wanna"، بدأن بالصراخ بفرح. 

وقدمت نجمات الفرقة، عرضًا مميزًا تم تسجيله مسبقًا في كوريا، وعرضه في البرنامج لأول مرة، حيث نال العرض إعجاب قطاع كبير من الجمهور، وأصبح اسم الفرقة في قائمة الأكثر تداولًا على منصات البحث.

في سياق آخر، من المقرر أن تلتقي الفرقة الكورية، الجمهور في لقاء مباشر على تيك توك، وهو اللقاء الذي تم اختيار عنوان له "مسرح تيك توك مع بلاك بينك"؛ وسيتم بثه على الهواء مباشرة على تيك توك لمدة 100 دقيقة تقريبًا، اعتبارًا من الساعة السابعة من مساء وذلك اليوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر.

تفاصيل أحدث ظهور لفرقة بلاك بينك 

وتخطط فرقة بلاك بينك BLACKPINK الكورية للتواصل مع معجبيها خلال "مسرح تيك توك مع بلاك بينك" حول ألبومها الكامل الأول "The Album" الذي طُرح مؤخرًا وحقق نجاحًا كبيرًا، كما ستتحدث النجمات عن أحدث أخبارهن الحصرية.

ألبوم "The Album" الذي طرحته الفرقة قبل فترة يعتبر هو الأول الذي صدر بشكل كامل، وتم طرح أغنيتين منه على طريقة الفيديو كليب، وهما أغنية "How You Like That"، التي صدرت في شهر يونيو الماضي وحققت ملايين المشاهدات على يوتيوب، وأغنية "Ice Cream" التي شاركت الفرقة في غنائها مع النجمة العالمية سيلينا جوميز وحققت الأغنية حتى الآن نجاحا كبيرا ايضا.

كذلك طُرح أول فيلم وثائقي عن مشوار الفرقة الكورية، ونجاحهن عبر منصة نتفلكس، حيث يرصد بالتفصيل الرحلة الشاقة للأحلام والتجارب وراء صعود الفرقة ويحمل الفيلم الجديد عنوان "Blackpink: Light Up the Sky"، الفيلم من إخراج كارولين سوه، ويعرض لقطات حصرية ومقاطع مختلفة من وراء الكواليس لأعضاء فرقة بلاك بينك الأربعة وهن جيني وجيسو وليزا وروز.