سلسلة Fast& Furious تقترب من النهاية بفيلمين أخيرين

سلسلة Fast & Furiousتط تقترب من النهاية

سلسلة Fast & Furiousتط تقترب من النهاية

فين ديزل و ذا روك

فين ديزل و ذا روك

فين ديزل

فين ديزل

سلسلة Fast& Furious تقترب من النهاية بفيلمين أخيرين

سلسلة Fast& Furious تقترب من النهاية بفيلمين أخيرين

مخرج سلسلة Fast & during

مخرج سلسلة Fast & during

تخطط شركة Universal Pictures لجولتين أخيرتين من سلسلة أفلام الأكشن الأشهر Fast & Furious المربحة  مع عودة المخرج جاستن لين إلى القيادة.

Fast & Furious

Fast & Furious تقترب من النهاية

يخطط الاستوديو لإنهاء سلسلة Fast & Furious مع فيلمين أخيرين، من إخراج جاستن لين، بحسب Deadline.

عندما يتم قول وفعل كل شيء، سيكون لين بهذين الفيلمين قد أخرج سبعة من أصل 11 فيلمًا في سلسلة "سريع وغاضب"، بما في ذلك نسخة F9 القادمة  والتي ستصل إلي السينمات في 28 مايو 2021.

سيعود ديزل إلى دور البطولة في دور دومينيك توريتو، بينما ينتج أيضًا من خلال شركة الإنتاج One Race Films.

ومن المتوقع أيضًا أن تعود ميشيل رودريغيز (ليتي أورتيز) وتيريز جيبسون (رومان بيرس) وكريس لوداكريس بريدجز (تيج باركر) وجوردانا بروستر (ميا توريتو) وناتالي إيمانويل (ميجان رامزي) وسونغ كانغ (هان).

يشاع أن تشارليز ثيرون قامت بتصوير شخصيتها شيبر Cipher مرة أخرى في F9 والتي ظهرت لأول مرة في نسخة عام 2017 " Fate& Furious .

من المحتمل أيضًا أن يعود أعضاء فريق F9 الجدد، جون سينا John Cena و هيلين ميرين Helen Mirren و كاردي بي Cardi B للنسختين الأخيرتين.

فين ديزل

ذا روك.. هل سيعود

ربما تكون أكبر علامة استفهام، ما إذا كان ذا روك أو دواين جونسون Dwayne 'The Rock' Johnson سيعود إلى السلسلة في آخر فيلمين.

ظهر جونسون لأول مرة في السلسلة في Fast Five، وعاد في Fast & Furious 6 و Furious 7 ، على الرغم من أنه تنازع بشدة مع فين ديزل أثناء التصوير.

غادر جونسون في نهاية المطاف السلسلة الرئيسية ليقوم ببطولة نسخة مستقلة مع جيسون ستاثام في Fast & Furious: Hobbs and Shaw.

هناك أيضًا إمكانية لإعادة العديد من النجوم الآخرين الذين ظهروا في أفلام سابقة مثل جال Gal Gadot، التي ظهرت لأول مرة في عام 2009 باسم Gisele ، وعادت في Fast Five عام 2011 ، و Fast & Furious 6 ، و  Furious.

لم يتم تحديد مواعيد إصدار للفيلمين العاشر والحادي عشر في الامتياز حتى الآن.

قام المخرج لين بأول ظهور له مع فيلم إندي أفضل من الغد لعام 2002 ، والذي تبعه مع أنابوليس عام 2006.

قام بأول غزوة له في سلسلة Fast & Furious في نسخة Fast & Furious: Tokyo Drift لعام 2006 ، وأصبح الدعامة الأساسية في دفة القيادة لسنوات.

فين ديزل و ذا روك

ثم واصل لين إخراج أكثر من نسخة كالآتي، فيلم Fast & Furious لعام 2009 ، و Fast & Furious 6 لعام 2013 ، و Furious 7 لعام 2015 ، وهو الفيلم الذي شابه الموت المفاجئ للنجم  بول واكر Paul Walker في حادث سيارة غريب.

تم إصدار أول فيلم من سلسلة Fast & Furious في 22 يونيو 2001 وحقق أكثر من 200 مليون دولار على مستوى العالم.

السلسلة هي أكبر امتياز لشركة Universal وتحتل المرتبة العاشرة من حيث أعلى السلاسل في كل العصور بإجمالي إيرادات يزيد عن 5.8 مليار دولار في جميع أنحاء العالم.