جيك جيلنهال بطل مسلسل الجريمة The Son على HBO MAX

جيك جيلنهال

جيك جيلنهال

جيك جيلنهال و دينيس فيلنوف

جيك جيلنهال و دينيس فيلنوف

جيك جيلنهال بطل مسلسل the son

جيك جيلنهال بطل مسلسل the son

جيك جيلنهال

جيك جيلنهال

المسلسل سيعرض على hbo max

المسلسل سيعرض على hbo max

جيك جيلنهال اجتمع مع المخرج دينيس فيلنوف للمرة الثالثة في أثناء التحضير لمسلسل HBO الجديد The Son، جيك جيلنهال يقود فريق الممثلين في مسلسل HBO المصغر الذي يجمعه للمرة الثالثة مع مخرجه المفضل دينيس فيلنوف..المسلسل يستند على رواية الجريمة النرويجية لعام 2014 The Son لجو نيسبو، حيث كان من المفترض في البداية أن تكون السلسلة المصغرة عبارة عن فيلم .

جيك جيلنهال يعود في The Son

قرر جيك أن يقوم ببطولة The Son في البداية، وكان هو الذي اختار المخرج ومنحه نسخة من الرواية، حيث عملا معًا سابقًا في أفلام الإثارة Enemy Prisoners ، والتي عرضت في عام 2013 وكانت أول أفلام دينيس باللغة الإنجليزية بالكامل.

جيك جيلنهال و دينيس فيلنوف

قصة The Son

يتحدث The Son عن سوني لوفثوس، الذي يتم سجنه نيابة عن عصابة مخدرات مقابل نقل الهيروين إليه خلف القضبان، ولأنه بريء من جريمتي القتل اللتان أدين بهما فقد أصبح محبوبًا من زملائه السجناء الذين يخبرونه بكل أسرارهم، ومع ذلك، ينطلق سوني في قصة درامية انتقامية عندما يخبره أحد السجناء أن والده ، الذي كان يعتقد أنه انتحر، قد قُتل في الواقع، وقال جو إن فكرة سقوط رجل من أجل خطايا الآخرين هي الفكرة الرئيسية للمسلسل.

دينيس، الذي اشتهر في السينما الكندية و الفرنسية، قدم في هوليوود أفلام مثل Sicario و Arrival و Blade Runner 2049، وأثناء وجوده على السجادة الحمراء في عرض فيلم Enemy في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي ، قال دينيس إن جيك "ملهم بشدة " .

وقال دينيس للصحيقة الكندية The Globe And Mail: "إنه ممثل رائع وأعتقد أن جيك سيثير إعجابنا كثيرًا في المستقبل".

لينور تسيون، التي كتبت في مسلسلات مثل Billions و Ray Donovan، ستكون الكاتبة الرئيسية  في The Son بالإضافة إلى مشاركتها في الإنتاج التنفيذي.

دينيس، 53 عامًا، وجيك، 39 عامًا، كلاهما منتجان تنفيذيان في المشروع الذي حصل الآن على الضوء الأخضر من شبكة HBO المتميزة، وفقًا لتقارير Variety.