ليلي جيمس تعتذر عن الظهور في برنامجين بعد تسريب صورها الرومانسية مع دومينيك ويست

ليلي جيمس تحت النيران بعد لازمة صورها مع دومينيك ويست، حيث الغت ليلي ظهورها في برنامج Graham Norton Show يوم الاثنين، بعد يوم واحد فقط من انسحابها من الظهور المخطط له في برنامج Today Show.

ليلي تحت النيران

كان من المقرر أن تكون النجمة البالغة من العمر 31 عامًا، ضيفة على برنامج دردشة BBC يوم الجمعة للترويج لدراما نتفلكس Netflix الجديدة  Rebecca ، جنبًا إلى جنب مع أسطورة الموسيقى بروس سبرينغستين والممثل ماثيو ماكونهي والمغني وكاتب الأغاني البريطاني سام سميث.

لكن تم إلغاء ظهورها بعد الكشف عن مزيد من المعلومات حول عطلة نهاية الأسبوع الرومانسية التي قضتها في روما مع النجم المشارك دومينيك ويست، 50 عامًا، في العاصمة الإيطالية نهاية الأسبوع الماضي.

ذكر بيان صحفي أرسله ممثلو البرنامج يوم الإثنين أن كريستين سكوت توماس، نجمة ريبيكا، ستظهر بدلاً من ليلي ، مؤكدا: "ليلي جيمس ستظهر في العرض في وقت لاحق".

صور الخيانة تتوالى

وكان البرنامج قد اكد مسبقا انه سيكون من بين الضيوف في الاستوديو ومكالمات الفيديو أسطورة موسيقى الروك بروس سبرينغستين الذي يروج لألبومه الجديد Letter To You ؛ النجمة البريطانية ليلي جيمس ، في فيلم نتفلكس Netfllix الجديد المقتبس من Rebecca، وكذلك ماثيو ماكونهي ، الحائز على جائزة الأوسكار ، والذي يتحدث عن مذكراته Greenlights ؛ والضيف الموسيقي سام سميث ، الذي يتحدث ويعزف مقطوعته الماسية الحالية.

قال مصدر قريب من العرض لـ ديلي ميل MailOnline: "يُرجى الانتظار ، لقد سمعت للتو أنها من المحتمل ألا تكون موجودة في العرض".

 تم تعديل البيان الصحفي الذي تم إصداره على عجل صباح يوم الاثنين، ثم أكد غياب ليلي وأن زميلتها كريستين سكوت توماس ستظهر مكانها.

كان قد تم رصد ليلي جيمس مع الممثل المتزوج دومينيك ويست في إيطاليا وفي مطار روما في صور رومانسية، ولكن زوجته الممثلة والمنتجة الإيرلندية كاثرين احتوت الأمر برد فعل هاديء يحافظ على زواجها.

ليلي جيمس