للمرة الأولى منذ 47 عامًا.. مغامرات جيمس بوند لن تظهر في افتتاحية "No Time To Die"

فيلم جيمس بوند الجديد "No Time To Die" لن يعرض بوند في المشاهد الافتتاحية لأول مرة منذ ما يقرب من 50 عامًا.

اختلاف افتتاحية جيمس بوند

لن يعرض فيلم جيمس بوند الجديد No Time To Die أى مهمة للجاسوس في عمله قبل تكليفه بالمهمة الرئيسية وذلك لأول مرة منذ ما يقرب من نصف قرن.

سواء كان بوند يسير في شوارع مهرجان يوم الموتى في المكسيك أو يشارك في مطاردة ملحمية بالسيارات، فإن كل فيلم من أفلام بوند تقريبًا قد عرض مشاهد مثيرة للعميل 007 قبل بدء عرض المهمة عليه، لكن فيلم No Time To Die سوف يكسر هذا التقليد العريق من خلال عدم عرض بوند في المشاهد الافتتاحية لأول مرة منذ عام 1973 وفيلم Live And Let Die.

بدلاً من ذلك، سيبدأ No Time To Die بمشهد تم عرضه بالكامل باللغة الفرنسية تظهر فيه مادلين سوان، المرأة التي تقاعد من أجلها بوند في نهاية فيلم Specter، وهو الدور الذي تلعبه ليا سيدو.

يلاحق سافين الشرير "رامي مالك" سوان في مشهد الفلاش باك، وهي المحاولة الأولى لسلسلة بوند لإعطاء خلفية عاطفية لشخصية أخرى غير بطلها الذي يحمل اسمه.

رامي مالك في الافتتاحية

لكن لا يسعد الجميع بهذه الخطوة، حيث قال المدير الإداري وخبير العلامة التجارية لشركة Four Communications Piers Bracher لصحيفة التايمز: "بوند شيء من الوصفة الثابتة، المكافأة من تجربة Bond هي أنها صيغة يمكن التنبؤ بها وهذا هو السبب في أننا جميعًا نحبها أو نكرهها كثيرًا".

يضيف الرجل "يمكن تحديث هذه الوصفة في بعض الأحيان لتلائم الأوقات مع المكونات المتغيرة، الأدوات الجديدة والمؤثرات الخاصة، ورش التنوع، ومجرمي الإنترنت، ولكن نجاحها يعتمد بشكل أساسي على نفس الهيكل".

سيكون الفيلم الذي تم تأجيله مؤخرًا هو الثالث من أصل 25 فيلمًا لا يعرض بوند في تسلسله الافتتاحي، حيث أن فيلم Dr No الذي ظهر فيه شون كونري للمرة الأولى عام 1962، وفيلم روجر مور Live And Let Die عام 1973، حذفا أيضًا بوند ونشاطه المثير في التسلسل الافتتاحي.

أعلن منتجا الفيلم مايكل ج.ويلسون وباربرا بروكولي في وقت سابق من هذا الشهر أنه كان من المقرر عرض فيلم No Time To Die لأول مرة في دور العرض في 11 نوفمبر، لكن سيتم تأجيله حتى 2 أبريل 2021، لتلبية احتياجات الجمهور السينمائي في جميع أنحاء العالم، وأضاقا: "نحن نتفهم أن التأخير سيكون مخيبا للآمال لمشجعينا ولكننا نتطلع الآن إلى مشاركة لا وقت للموت العام المقبل".