سوبرمان يظهر في كواليس فيلم The Batman..بالصور

فيلم The Batman يتواصل تصويره على قدم وساق في مدينة ليفربول الإنجليزية ، وذلك على الرغم من وضع المدينة في أعلى مستوى من الإجراءات الاحترازية بسبب كوفيد ١٩ـ فيروس كورونا.

سوبرمان في الكواليس

ويبدو أنه ربما يكون هناك لم شمل مفاجئ في الأفق ، حيث من المقرر أن يتواجه باتمان وجهًا لوجه مع سوبرمان، ولكن قبل أن يغمر المعجبون وسائل التواصل الاجتماعي بفرحهم، تبين أن الأمر ليس كما يبدو فمع استمرار تصوير فيلم The Batman، توجه عدد كبير من المجاميع إلى شوارع ليفربول في مجموعة من أزياء الأبطال الخارقين، وكان من بينهم أحدهم يرتدي زي سوبرمان البطل، حيث ظهر شاب يرتدي زي سوبرمان لتصوير مشاهد الهالوين.

لم يكن روبرت باتينسون - الذي سيلعب دور باتمان ، بروس واين - حاضرًا خلال الكواليس ، حيث شوهد سابقًا يصور مشاهد جنازة عمدة جوثام.

سوبرمان في كواليس ذا باتمان

باتمان تحت قواعد صارمة في ليفربول

تخضع ليفربول حاليًا للإغلاق من المستوى 3 مع وجود قيود بما في ذلك حظر التواصل في الحدائق الخاصة وإغلاق النوادي الليلية، فيما تم الكشف ، يوم الأربعاء الماضي ، عن بدء تصوير الفيلم المرتقب بشدة ، بعد تأجيل موعد طرحه في السينما حتى عام 2022 بسبب مخاوف من تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

من المتوقع أن يستمر تصوير الفيلم الذي تبلغ قيمته 100 مليون جنيه إسترليني لمدة أسبوع آخر تقريبًا مع التزام ما يقرب من 100 ممثل وطاقم بقواعد الحجر الصحي الصارمة.

يشارك في بطولة فيلم The Batman إلى جانب روبرت باتينسون، كولين فاريل الذي يلعب دور الرجل البطريق و زوي كرافيتز التي تلعب دور كاتوومان، ويخرج الفيلم مات ريفز.