صور نيكي ميناج تكشف جنس مولودها الأول وتتلقى برقيات التهاني من بيونسيه وكيم كارداشيان

نيكي ميناج

نيكي ميناج

النجمة نيكي ميناج

النجمة نيكي ميناج

نيكي ميناج تستقبل مولودها الاول

نيكي ميناج تستقبل مولودها الاول

نيكي ميناج

نيكي ميناج

نيكي ميناج

نيكي ميناج

نيكي ميناج nicki minaj النجمة العالمية البالغة من العمر 37 عامًا، كشفت أخيرًا عن جنس مولودها الذي استقبلته مؤخرًا من كينيث بيتي، البالغ 42 عامًا، قبل حوالي أسبوعين.

نيكي ميناج تكشف عن جنس مولودها

نيكي ميناج رغم اختفائها وعدم تعليقها على استقبالها لطفلها الأول الذي حرصت إخفاء جنسه طوال الفترة الماضية، إلا أنها قررت بالأمس، الكشف عن جنس مولودها، وتوجيه الشكر لكل من هنأها بقدومه، وأوضحت أنها استقبلت مولود ذكر، لكنها لم تكشف عن اسمه بعد أيضًا.

برقيات التهاني من النجوم لنيكي ميناج

النجمة العالمية نيكي ميناج نشرت على انستجرام مجموعة صور من بطاقات التهنئة التي تلقتها من قبل عدد من أصدقائها، من بينهم نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها المغني كاني ويست، والنجمة العالمية بيونسيه والمغنية كارول جي ومصمم الأزياء الإيطالي ريكاردو تيسكي.

وعلقت نيكي ميناج على الصور التي نشرتها وقالت: "شكراً للملكة بي، كيم وويست، ريكاردو تيسكي، كارول وكل من أرسل تمنياته الطيبة خلال هذا الوقت.. ذلك يعني العالم بالنسبة لي.. أنا ممتنة للغاية وأحب ابني.. وأقع في حبه بجنون، فتى الليدو المفضل لدي في جميع أنحاء العالم".

حمل نيكي ميناج

وكانت نيكي ميناج قد شاركت الجمهور بصورها في مراحل الحمل الأخيرة، قبل حوالي شهرين، وأعلنت من خلال تلك الصور حملها رسميًا، والذي جاء صادما للعديد من متابعيها حول العالم، حيث لم تكشف النجمة الأمريكية خلال الفترة الماضية عن تفاصيل هذا الحمل، لكنها ظهرت بشكل مفاجئ ونشرت صور لها وهي تبدو في شهورها الأخيرة، وقد احتفل العديد من المتابعين للنجمة العالمية بهذا الخبر ونشر العديد منهم التهاني لها وتمنوا لها السعادة.

ووقتها شكرت نيكي كذلك جمهورها على هذا الاحتفاء الكبير بخبر حملها حيث نشرت رسالة عبر حسابها على انستجرام شكرت فيها المتابعين وقالت: "حب، زواج، عربة أطفال، شكرا لكم جميعا على التمنيات الطيبة".

وتفاعل العديد من زملائها النجوم مع خبر حملها ومن بينهم سام سميث وكاتورا كاسانوفا ماريرو، والنجمة هالي بيري ومؤلفة الأغاني الشهيرة تاشا كوبز ليونارد.

نيكي ميناج قد كشفت منذ أشهر عن رغبتها في الاعتزال من أجل التحضير للزواج من كينيث بيتي، وكذلك لرغبتها في تكوين أسرة، وانتشر هذا التصريح بين متابعيها الذين طالبوها بالتراجع عن التفكير في هذا القرار.