من هي بديلة تشارليز ثيرون في الفيلم الجديد المأخوذ عن Mad Max ؟

تشارليز ثيرون فيmad max

تشارليز ثيرون فيmad max

Mad max

Mad max

كريس هيمسورث

كريس هيمسورث

يحيي عبد المتين

يحيي عبد المتين

آنيا تايلور جوي

آنيا تايلور جوي

المخرج جورج ميلر يعود لسلسلة Mad Max الشهيرة و المحبوبة من جديد ولكن مع أبطال مختلفين، ومن المقرر أن يلعب كل من كريس هيمسورث ويحيى عبد المتين الثاني وأنيا تايلور جوي دور البطولة في فيلم Furiousa الذي يعرض لخلفية الشخصية التي صورتها في الأصل تشارليز ثيرون في فيلم Mad Max: Fury Road  عام 2015.

كريس هيمسورث بديلا لتوم هاردي

سيتتبع الفيلم نشأة فيروسا قبل أن تتعاون مع ماكس في Fury Road بحسب Deadline، وستلعب آنيا Anya الدور الرئيسي في الفيلم الذي سيخرجه جورج ميلر ويشترك في كتابته وإنتاجه مع شريكه المنتج المرشح لجائزة الأوسكار منذ فترة طويلة دوغ ميتشل.

أنيا تايلور بديلة تشارليز ثيرون

قال ميلر لصحيفة نيويورك تايمز في وقت سابق من هذا العام إنه كان يبحث عن ممثلة في العشرينات من عمرها لشغل هذا الدور، وقال أيضًا إنه يفكر في استخدام تقنية إزالة الشيخوخة لثيرون البالغة من العمر 44 عامًا حتى تتمكن من تصوير الشخصية البالغة من العمر 24 عامًا ، لكنه قرر في النهاية رفض الفكرة الثانية.

كما أن ميلر سيعيد الكثير من فريق Mad Max الحائز على جائزة الأوسكار ، بما في ذلك مصمم الإنتاج كولين جيبسون ، والمونتير مارجريت سيكسل ، ومهندس الصوت الصوت بن أوسمو ، ومصممة المكياج ليزلي فاندروالت، وانضم أيضًا إلى الإنتاج مساعد المخرج الأول بي جي فوتين PJ Voeten ومدير الوحدة الثانية ومنسق الأعمال جي نوريس Guy Norris.

أما كريس هيمسورث فهو يستعد حاليا لتصوير  أحدث إضافة من مارفل Marvel وهو فيلم Thor: Love & Thunder، والذي سيبدأ تصويره في مارس إلى جانب كريستيان بيل و ناتالي بورتمان، كما قام عبد المتين الثاني بتصوير دور Black Manta في فيلم Aquaman 2018 وهو يصور حاليًا الجزء الرابع من The Matrix، ويظهر أيضًا في The Trial of the Chicago 7 على Netflix.

قامت أنيا مؤخرًا ببطولة أفلام Emma ، Here Are The Young Men والجزء الأخير من سلسلة X-Men ، The New Mutants.