جو جوناس يعبر عن حبه لزوجته صوفي تيرنر بوشم غريب..صور

جو جوناس يعتقد أن زوجته صوفي تيرنر لديها مفتاح عقله وقلبه وروحه، حيث تم الكشف عن أحدث وشم لمغني Sucker  جوناس ، 31 عامًا ، وهو يعلن عن حبه لزوجته من خلال رسم توضيحي مفصل لثقب المفتاح مع جزء من وجهها يحدق للخلف من الجانب الآخر ، وكلها محفورة على رقبته من الخلف.

وشم غريب لجو جوناس

على الرغم من أنه لم يذكر صراحة أن الوشم لزوجته صوفي صاحبة الـ 24 عامًا ، إلا أن مجرد تلميح من عينيها الواسعتين وجانب وجهها كان كافيين للتعرف عليها، ويأتي هذا الوشم بعد أسبوع واحد فقط من ظهور صور وجه نجمة Game Of Thrones لأول مرة في وشم على ذراع زوجها وظهرت بثلاثة تصميمات مستديرة كبيرة على ساعده الأيسر، ونشرت صوفي صور الوشم وعلقت بالقول:"لا ترى شرًا ، ولا تسمع شرًا ، ولا تتكلم أي شر".

لفتة "وردية" من جو جوناس

جو جوناس كشف لأول مرة عن شعره الوردي من خلال صورة نشرها على إنستجرام Instagram الأسبوع الماضي ، موضحًا أنه صبغ شعره بهذا اللون يأتي مشاركة منه في حملة التوعية بالشهر الوردي حول مرض سرطان الثدي، وكانت صوفي نجمة Game Of Thrones قد وضعت طفلتها الأولى من جو وتدعى ويلا ، في يوليو الماضي.

عقد الزوجان قرانهما لأول مرة في 1 مايو 2019 في كنيسة زفاف في لاس فيغاس، ثم تم زفافهما رسميا في 29 يونيو 2019 في حفل فخم في فرنسا.

جو جوناس بشعر وردي