مايك تايسون يثير قلق جمهوره بعد ظهوره مرتبكا ومشوشا وإعلانه العودة للملاكمة

مايك تايسون أثار قلق جمهوره عندما ظهر في مقابلة عن بعد في برنامج صباح الخير بريطانيا مع بيرس مورغان وسوزانا ريد، حيث ظهر أسطورة الملاكمة ، 54 عامًا ، في البرنامج لمناقشة العودة من التقاعد ليقاتل روي جونز جونيور ، لكن أسلوب مايك و طريقته أدى إلى قلق كبير لدى المتابعين على تويتر، حيث سأل بيرس النجم: "ما هو شعورك ، هل أنت تشعر أنك الشخص  الذي كنت عليه قبل 15 عامًا؟" ، أجاب مايك: "كثيرًا ، أنا مستعد فقط للقيام بذلك ، أشعر أنني بحالة جيدة حقًا ، على استعداد للقيام بذلك '، إلا أن كلمات تايسون غير الواضحة تسببت في شكوك المعجبين.

مايك تايسون ظهر مرتبكا و شاردا

ثم تحول بيرس إلى الحديث عن السياسة قائلاً: 'في غضون ثلاثة أسابيع ، سنصل إلى الانتخابات الرئاسية الأمريكية. لقد كنت صديقًا لدونالد ترامب لفترة طويلة جدًا ، هل تعتقد أنه قادر على الفوز مرة أخرى"، وأجاب  مايك ردا على السؤال: "حسنًا ، كل شيء ممكن ، يجب أن يذهب الناس إلى صناديق الاقتراع ويجب أن يصوتوا"..ساد الصمت بعد تلك الدردشة قبل أن يواصل بيرس: `` أنت قادر على التصويت لأول مرة منذ وقت طويل ، أليس كذلك؟ هو مهم بالنسبة لك؟'، قال الملاكم: "نعم ، لأنه صحيح ، هذا مهم جدًا بالنسبة لي. يجب أن أدلي بصوتي وأصوت لمن أريد التصويت له، أنا لا أتحدث عن السياسة، يمكن لأي شخص التصويت لأي شخص ، ولكن يرجى التصويت".

مايك بدا شاغرا

جمهور مايك تايسون يشعر بالقلق

انتقل المشاهدون إلى تويتر Twitter وقال بعضهم: `` هل مايك تايسون لائق للقتال، هل آمل أنني لست المشاهد الوحيد الذي اعتقد ، خلال المقابلة أن مايك تايسون ، بدا مرتبكًا وشوشا، آمل أن يكون الأمر مجرد حرمان من النوم وليس ربما عوامل أخرى"، جاء ذلك  بعد يوم واحد من كشف مايك أنه يعتقد أن نجوم MMA سيحصلون دائمًا على أجر أقل من الملاكمين ، على الرغم من العروض الترويجية مثل UFC التي تجلب المزيد من المشاهدين، ويقول مايك إنه لا يستطيع تحديد سبب وجود تفاوت مالي بين الرياضتين.

قال تايسون أيضا: "سيكون لدى MMA دائمًا المزيد من المشاهدات أكثر من الملاكمة ، لكن الملاكمين سيجنون دائمًا أموالًا أكثر من مقاتلي MMA"،  وعندما سئل عن سبب ذلك ، أضاف: "هذا أمر صعب ، ولا معنى له.

مايك يثير قلق جمهوره