إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

اصابة كريستيانو رونالدو بكورونا

اصابة كريستيانو رونالدو بكورونا

كريستيانو رونالدو وجورجينا

كريستيانو رونالدو وجورجينا

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

اصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

اصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

عائلة كريستيانو رونالدو

عائلة كريستيانو رونالدو

إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا، حيث أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، إصابة كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس بفيروس كورونا.

إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا

الاتحاد البرتغالي لكرة القدم أعلن اليوم، عن إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا، بعد أن خضع للفحوصات الخاصة بالفيروس والتي ظهرت إيجابية، وذلك بحسب بيان رسمي صادر عن الاتحاد.

وأضاف الاتحاد أن مهاجم يوفنتوس البالغ من العمر 35 عاما، سيغيب عن مواجهة السويد في دوري الأمم الأوروبية غدًا الأربعاء، كما طمأن الاتحاد محبي رونالدو على حالته الصحية وأكد أنه بخير، ولم تظهر عليه أي أعراض وخضع للعزل الذاتي.

Cristiano Ronaldo bags hat-trick, closes on 100 goals in Portugal rout -  The Hindu

تفاصيل حالة اللاعبين المخالطين لكريستيانو رونالدو

وأشار الاتحاد البرتغالي إلى أنه أخضع بقية اللاعبين الذين خالطوا رونالدو إلى فحوصات طبية اليوم الثلاثاء، وجاءت جميعها سلبية، وهم ما سيجعلهم يشاركون بشكل طبيعي في مباراة الغد.

وبالرغم من حرص لاعب كرة القدم البرتغالي رونالدو على الالتزام قدر الإمكان طوال الفترة الماضية بالعزل المنزلي، إلا أنه أصيب بفيروس كورونا، ولم يعلق رسميًا حتى الآن على الأمر.

Cristiano Ronaldo - Player profile 20/21 | Transfermarkt

تفشي كورونا في فنادق رونالدو؟

وطالت تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم هذا العام سلسلة الفنادق التي يمتلكها لاعب يوفنتوس الإيطالي ونجم المنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، ويمتلك نجم ريال مدريد السابق فندقين، أحدها في فونشال، مسقط رأسه في جزيرة ماديرا، بينما يقع الآخر في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وأشار تقرير لصحيفة "آس" الإسبانية إلى أنه تم إغلاق فندق النجم البرتغالي في فونشال، وقد لا يعاد فتحه مجددا، بسبب تراجع السياحة بنسبة 80 في المئة بجزيرة ماديرا، عقب تفشي الفيروس في العالم.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن فندق "بيستانا CR7 لشبونة" قد اضطر لتخفيض أسعار الإقامة في الغرف بمعدل 50 في المئة، من 150 يورو إلى 77، للتعامل مع الانخفاض في الطلب.

في سياق آخر، فإن كريستيانو رونالدو حرص منذ بداية أزمة انتشار فيروس كورونا، على مشاركة الجمهور على انستجرام بأفضل لحظاته التي يقضيها مع عائلته في فترة العزل المنزل، ونشر عدة صور وفيديوهات طريفة له مع أبنائه بالإضافة إلى حبيبته جورجينا رودريجيز، وظهرا فيها وهم يحتفلون بعيد ميلاد أحد الأبناء أو يقضون عطلتهم الصيفية