"تخلت عن ملابسها الفضفاضة لأول مرة وظهرت بوزن زائد".. بيلي إيليش تصدم الجمهور بأحدث صور لها

بيلي إيليش Billie Eilish مغنية البوب الأمريكية، باتت حديث المتابعين بعد أحدث ظهور لها خلال جولتها في شوارع لوس أنجلوس، خاصة وأنها تخلت عن السمة التي تميز ملابسها، وظهرت بإطلالة بسيطة مختلفة تمامًا عما اعتادت الظهور به.

أحدث ظهور لـ بيلي إيليش بوزن زائد

بيلي إيليش البالغة من العمر 18 عامًا، تداولت وسائل الإعلام العالمية لها، عدة صور حديثة خلال تجولها بشوارع لوس أنجلوس، متخلية عن الملابس الفضفاضة التي تميزت بها، وظهرت مرتدية قميصًا بنيًا وسروالًا قصيرًا، كما ظهرت بدون وضع أي من مساحيق التجميل، ورفعت شعرها لأعلى في صورة "كعكة".

أحدث ظهور لبيلي إيليش أيضًا تسبب في صدمة لمتابعيها، حيث إنها ظهرت بوزن زائد لم تكن قد وصلت له من قبل في أي من المناسبات والحفلات التي حضرتها.

The superstar was seen taking a stroll in Los Angeles

بيلي إيليش تتخلى عن ملابسها الفضفاضة

ولاقى ظهور بيلي إيليش اهتمام قطاع كبير من جمهورها الذين تساءلوا عن سبب تخليها عن إطلالتها المميزة وملابسها الفضفاضة الغريبة، وظهورها بهذا المظهر البسيط.

النجمة العالمية الحاصلة على 4 جوائز جرامي في وقت سابق من هذا العام، تستعد لإحياء حفل غنائي يوم 24 أكتوبر الجاري، وذلك ضمن جولتها "Where Do We Go"، التي أعلنت عنها مؤخرًا، كما أعلنت أن سعر التذكرة الإلكترونية الخاصة بالحفل هي 30 دولارًا.

بيلي إيليش اضطرت في شهر مايو  الماضي إلى إلغاء مواعيد جولتها الغنائية "Where Do We Go" لعام 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا وتضرر العديد من المواطنين وقتها. 

She sported an all nude look

بيلي إيليش وجائزة بيلبورد 2020

الجدير بالذكر أن بيلي إيليش مرشحة جائزة بيلبورد الموسيقية 2020 Billboard Music Awards، عن فئة أفضل فنان اجتماعي.، حيث أعلن الحساب الرسمي للجائزة على تويتر، عن ترشح 3 من أشهر الفرق الكورية إلى جائزة أفضل فنان اجتماعي في Billboard Music Awards، وهم BTS، وEXO، وGOT7، حيث ينافسون جميعًا النجمتين أريانا جراندي وبيلي إيليش على الجائزة.