صور ابن روبن ويليامز يحتفل بزفافه تزامنًا مع اليوم العالمي للصحة العقلية

زاك الابن الأكبر لـ روبن ويليامز يتزوج من صديقته أوليفيا جون في اليوم العالمي للصحة العقلية حيث وجد السعادة بعد ست سنوات من الخسارة المأساوية لوالده.

زاك.. يجد السعادة بعد الشقاء

في مساء السبت، شارك زاك عبر تويتر أنه تزوج هو وصديقته أوليفيا يونيو في يوم الصحة العقلية العالمي.

زاك، 37 عامًا، كان مدافعًا عن الصحة العقلية منذ أن فقد روبن حياته بالانتحار، وتزوج من أفضل صديقة له وأم ابنهما، في The Paramour Estate في لوس أنجلوس.

كتب زاك في تعليقه على إحدى صور الزواج "لقد سعدت بالزواج من أعز أصدقائي أوليفيا جون اليوم! لقد سارت الأمور بشكل رائع ولم نتمكن من الزواج في يوم أفضل.. يوم الصحة العالمي".

يقول زاك إن قصة حب نشأت بينه وبين أوليفيا في تاريخ 10-10-2020، واختاروا إقامة حفل زفاف آمن من كوفيد 19 COVID، في الهواء الطلق.

زاك و أوليفيا

كانت بجانبه في أصعب الظروف

شاركت أوليفيا على انستجرام بعض اللقطات من وراء الكواليس ليومهما الخاص، وعزف عازف القيثارة في الخلفية خلال حفل الاستقبال الرومانسي، حيث استمتع الاثنان بكونهما متزوجين حديثًا محاطين بالأصدقاء والعائلة.

حضر حفل الزفاف ماكلورين البالغ من العمر 17 شهرًا ، الملقب ميكي، والذي سمي على اسم روبن الأوسط، وارتدى الطفل بدلة توكسيدو لهذه المناسبة الهامة.

قال زاك في حوار مع people عن اقامة حفل زفاف خلال الوباء: "فيما يتعلق بعملية التخطيط، كان الأمر صعبًا، لكن من الرائع أن ترى مدى الأمان الذي يمكنك أن تكون عليه، بينما تستمتع بمناسبات احتفالية معًا".

بعد الخسارة المأساوية لوالده في عام 2014, التقى ويليامز لأول مرة بصديقته الريادية في مجال التكنولوجيا، التي أسست التطبيق Vina الذي وصفته بأنه 'tinder for girlfriends' ،.

قال ويليامز: "كنت أعاني من أوقات عصيبة في حياتي وكانت داعمة وموجودة عندما كنت بحاجة إلى شخص ما"، وقام زاك وأوليفيا بتأسيس PYM معًا، وهي مؤسسة لدعم التوتر والقلق.

قال زاك: "أنا سعيد للغاية لأن لدينا عائلة الآن ، فأنا أتطلع إلى بناء هذه الحياة التي لطالما أردت أن أعيشها وأن ننمو معًا".

روبن ويليامز وابنه زاك