محاولة جديدة لنجمات Spice Girls لإقناع فيكتوريا بيكهام بالعودة للفريق

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام هل تعود إلى فرقتها

فيكتوريا بيكهام هل تعود إلى فرقتها

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام

فيكتوريا بيكهام

ميل سي

ميل سي

Spice Girls

Spice Girls

 فيكتوريا بيكهام فشلت في الانضمام إلى فرقتها الشهيرة Spice Girls في جولتهم لعام 2019، ومع ذلك ، يقال إن فيكتوريا بيكهام يتم إقناعها من قبل الأعضاء الأربعة المتبقين في Spice Girls للانضمام إليهن في جولة أخرى. 

الفتيات لا يلتفتن إلى الماضي

وفقًا لزميلتها في الفرقة ميل سي، لا يزال هناك أمل في أن تجتمع العضوات الخمسة في حفل موسيقي في المستقبل القريب، على الرغم من أن فيكتوريا، البالغة من العمر 46 عامًا، قد غابت عن جولتهن الصيفية العام الماضي.

تقول ميل سي، وفقًا لصحيفة ديلي ستار "نحن لا نهتم بالماضي، لكننا نود أن نعتقد أنها ستنضم إلينا في مرحلة ما".

يقال إن المجموعة تخطط للقيام بجولة للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين، ولكن مع استمرار انتشار فيروس كورونا، فإن الخطط لا تتقدم بشكل جيد مع إجبار العديد من الموسيقيين على تأجيل جولاتهن

The Spice Girls Are Reuniting, As This Is What You Really, Really Want

هل ستدخل فيكتوريا مجالا جديدا؟

وفي الوقت نفسه، ذكرت صحيفة The Mirror أن فيكتوريا تتطلع إلى سوق الخبز الفاخر، حيث كتب المنشور "لقد سجلت اسمها كعلامة تجارية على مجموعة من مستلزمات المطبخ".

انتقلت فيكتوريا -بالإضافة إلى زوجها دايفيد- إلى إنستجرام Instagram أثناء الإغلاق وقاموا بإعداد أطباق متنوعة، بما في ذلك الكعك، وقالت فيكتوريا في أحد مقاطع الفيديو: "أعتقد أننا سنحصل على عرض تلفزيوني خاص بنا مع هذه الكعكة الرائعة التي صنعناها".

يشاع أيضًا أن ديفيد يجري محادثات لاستضافة عرض طبخ، على الرغم من عدم تأكيد هذه الأقاويل.

فيكتوريا - التي وسعت علامتها التجارية للأزياء إلى خط مستحضرات التجميل على مدار العام الماضي- جعلت المعجبين يعتقدون أنها كانت تعلن عن شيء يتعلق بـ Spice Girls الأسبوع الماضي عندما أعلنت بفخر أن "Posh Is Back!"

لكن سرعان ما كشفت رائدة الأعمال أنها سميت أحدث منتج في مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بها، باللقب الممنوح لها في التسعينيات.فيكتوريا بيكهام