مسلسل Haunting of Bly Manor يبث الرعب بين المشاهدين ..يُغطون المرايا قبل النوم!

مسلسل Haunting of Bly Manor يبث الرعب بين المشاهدين

مسلسل Haunting of Bly Manor يبث الرعب بين المشاهدين

مشهد من مسلسل Haunting of Bly Manor

مشهد من مسلسل Haunting of Bly Manor

مشاهدو المسلسل لا يستطيعون النوم

مشاهدو المسلسل لا يستطيعون النوم

مسلسل Haunting of Bly Manor يثير التساؤلات على تويتر

مسلسل Haunting of Bly Manor يثير التساؤلات على تويتر

مشاهدو المسلسل على تويتر

مشاهدو المسلسل على تويتر

Haunting of Bly Manor

Haunting of Bly Manor

مشاهدو مسلسل Haunting of Bly Manor على نتفلكس Netflix "لا يستطيعون النوم ويغطون مراياهم" بعد مشاهدة المسلسل المرعب جدا. 

المشاهدين لا يستطيعون النوم

بعد ليلتين فقط من إسقاط نتفلكس لمسلسل الرعب الخارق للطبيعة The Haunting Of Bly Manor يوم الجمعة ، يعاني بعض المشاهدين بالفعل من مشاكل في النوم.

بعد مشاهدة المسلسل، الذي يستند بشكل فضفاض إلى رواية هنري جيمس 1898 The Turn Of The Screw ، تكلم مستخدمو تويتر Twitter حول التعافي من المشاهد المخيفة.

 الحلقات التسع الجديدة، وهي النسخة الثانية من سلسلة Haunting ، دفعت المعجبين إلى تغطية جميع المرايا في منزلهم بدافع الخوف.

كتب أحد مستخدمي تويتر، مع قلب مرآة غرفة نومه على الحائط: "كانت هذه نتيجة محاولتي مشاهدة Haunting of Bly Manor في الساعة 2 صباحًا الليلة الماضية ''.

ردًا على التغريدة المضحكة، أجاب أحد المعلقين أن "تغطية المرايا الخاصة بك هي التغطية الجديدة لكاميرا الويب الخاصة بك".

وغرد آخر: "هل أقوم بتطهير المرآة روحيًا في الرابعة صباحًا؟ نعم. هل هو بسبب مطاردة بلي مانور؟ إطلاقا...

مشاهد مرعبة

قبل مشاهدة Haunting of Bly Manor ، غردت إحدى المشاهدين بأنها "تود الاعتذار رسميًا" لنفسها في المستقبل ، لأنها "ستندم بلا شك لاحقًا عندما لا تستطيع النوم".

بينما وجد الكثيرون أن قصة الأشباح مرعبة، علق آخرون بالاتفاق مع وصف المسلسل بأنه "قصة حب"، فيما اعترف الكثيرون بأنهم "لا يستطيعون النوم" ، والآن يعتقدون أن حتى صوت صرير الباب هو علامة على نشاط خوارق.

قال مخرج دكتور سليب لمجلة فانيتي فير في أغسطس عن المسلسل: "إنه بالتأكيد يوفر طريقة جديدة لرواية قصة حب، وهناك ثلاثة منهم ينبضون حقًا في قلب هذا الموسم".

وأوضح المخرج: "لديهم جميعًا حافة مظلمة جدًا لهم. وفي النهاية ، من الصعب حقًا التمييز بين المأساة والرومانسية. هذا الشعور بالشوق الرومانسي لشخص كان يعني الكثير بالنسبة لنا - ولكن من رحل - هو في الحقيقة قلب أي قصة شبح".

بينما يأتي المسلسل في أعقاب مسلسل The Haunting Of Hill House ، مع عودة بعض أعضاء فريق التمثيل والفريق الإبداعي ، فإن قصص الموسمين غير متصلة.