مشاجرة بالأيدي بين كايلي و كيندال جينر بسبب الملابس..وكيم كارداشيان تتصل بالأمن

كايلي و كيندال وكريس جينر

كايلي و كيندال وكريس جينر

كيندال جينر

كيندال جينر

كايلي جينر

كايلي جينر

كيم و كورتني كارداشيان

كيم و كورتني كارداشيان

كيندال جينر

كيندال جينر

كيندال جينر غاضبة

كيندال جينر غاضبة

كايلي جينر

كايلي جينر

كايلي و كيندال وكريس جينر

كايلي و كيندال وكريس جينر

كايلي و كيندال جينر دخلتا في شجار عنيف ، مما تسبب في قيام كيم كاردشيان بالاتصال بالأمن في أحدث حلقة معروضة من Keeping Up With the Kardashians..كيندال ، 24 عامًا ، اتهمت كايلي ، 23 عامًا ، بـ "وضع قدمها على رقبتها" أثناء المشاجرة ، مما دفع الأختين إلى التعهد "بعدم التحدث مع بعضهما البعض مرة أخرى.

مشاجر بين الشقيقتين كارداشيان

كان يمكن سماع كيم صاحبة الـ 39 عامًا ، وهي تصيح: 'إنها حالة طارئة! اذهب واحضر كيندال! بينما كانت تستمع إلى شقيقاتها يتشاجرن في سيارة أخرى ، عبر هاتف أختهما كورتني البالغة من العمر 41 عامًا، حدث الخلاف لأن كيندال كانت مستاءة من أن كايلي أخذت ملابسها خلال عطلة العائلة في بالم سبرينغز، كاليفورنيا.
صرخت كيندال في كايلي وفي وصديق والدتها ، كوري جامبل ، 39 عامًا ، الذي كان معهما في السيارة، وتوجهت له بكلمات قاسية، ثم صاح كوري فيها قائلا “توقفي ، توقفي ، توقفي!".

صفعة من كيندال لكايلي

تتابع كيندال قائلة لكايلي ، "لقد وضعت كعبك في رقبتي!"، فردت كايلي"هذا سبب أنك صفعتيني!"، في تلك اللحظة قالت كيم لسائقها"علينا الذهاب للحصول على كيندال!استدر يا سيدي!"، تقول كلوي: `` نحن نسمع صراخًا عالي النبرة. لا يمكننا حتى معرفة ما يحدث ، ويبدو الأمر جنونيًا حقًا"، ثم ذهبت كيندال فجأة إلى سيارتهم ، وأقسمت قائلة، "لن أتحدث إلى كايلي مرة أخرى أبدًا."
كانت المعركة لحظة مروعة للعائلة بأكملها ، وظهرت الأم كريس جينر ، 64 عامًا مستاءة بسبب رؤية كيم وكورتني وكلوي يتقاتلان في حلقة KUWTK الأخيرة، وفي جلسة تصوير لـ KKW Beauty ، أخبرت كيم و كلوي أنه كان من الصعب مشاهدة فتياتها يتجادلن بشدة ، واتصلن بكورتني لتقديم دعمها.
وفي النهاية قررت كريس تنظيم رحلة عائلية إلى "المكان السعيد للجميع" ، منزل عطلاتها في بالم سبرينغز ، للتأكد من أن جميع فتياتها يتعايشن معًا.