إنخفاض نسبة مشاهدة برنامج إيلين ديجينيريس بعد اتهامها بـ"التنمر والعنصرية"

برنامج "Ellen DeGeneres Show" يتراجع بنسبة 38٪ في التقييمات نظرًا لانخفاض نسبة المشاهدة بعد فضيحة "بيئة العمل السامة".

برنامج إيلين في موقف حرج

يبدو أن فضيحة بيئة العمل السامة الأخيرة التي ابتلي بها برنامج The Ellen DeGeneres Show كانت بمثابة منعطف كبير بالنسبة لنسبة المشاهدة وللمشاهدين أنفسهم.

بعد العودة وفي أسبوع العرض الأول لإيلين في ٢١ سبتمبر، انخفضت نسبة مشاهدته بنسبة 38 ٪ مقارنة بالعام الماضي، وفقًا لـ Nielsen.

يشير الانخفاض الحاد في نسبة مشاهدة العرض الذي كان شائعًا في يوم من الأيام إلى أن ادعاءات الموظفين بشأن التنمر والمضايقات من كبار المنتجين والسلوك السيء من المضيف البالغة من العمر 62 عامًا، دفع المشجعين بعيدًا.

ذكرت شركة Neilsen Media Research، الشركة التي تقيس حجم الجمهور، أنه بالنسبة للعرض الأول لإيلين في 21 سبتمبر ٢٠٢٠ ، بلغ متوسط عدد التقييمات المنزلية 1.2، وذلك يعتبر انخفاضا بنسبة 29 ٪ مقارنة بالعرض الأول لها في 2019.

بلغ متوسط عدد مشاهدي العرض حوالي 1.7 مليون مشاهد هذا الموسم، أي ما يقرب من 38٪ أقل من العام الماضي، قبل أن تتعرض لاتهامات من الموظفين الحاليين والسابقين بأنها عززت مكان عمل سيئًا.

إيلين ديجيرس في حلقة جديدة

ايلين تحاول إنقاذ نفسها

خلال الحلقة الأولى ، تناولت إيلين الفضيحة واعتذرت لمشاهديها، وأضافت: "ربما سمعت هذا الصيف كانت هناك مزاعم عن بيئة عمل سامة في برنامجنا وبعد ذلك كان هناك تحقيق.. لقد علمت أن أشياء حدثت هنا لم يكن من المفترض أن تحدث أبدًا".

وقالت: "إنني آخذ ذلك على محمل الجد، وأريد أن أقول إنني آسفة جدًا للأشخاص الذين تأثروا.. أعلم أنني في موقع امتياز وقوة، وأدرك أنه مع ذلك تأتي المسؤولية، وأنا أتحمل مسؤولية ما يحدث في عرضي".

تضيف ايلين: "أن تعرف باسم كن سيدة لطيفة، هو موقف صعب يجب أن تكون فيه، الحقيقة هي أنني ذلك الشخص الذي تراه على التلفزيون.. أنا أيضا الكثير من الأشياء الأخرى، أحيانًا أحزن، أغضب، أشعر بالقلق، أشعر بالإحباط، ينفد صبري".

من الجدير بالملاحظة، وفقًا لنيلسن، أن نسبة مشاهدة البرامج الحوارية النهارية انخفضت إلى حد كبير في جميع المجالات مع استثناءات قليلة، حيث شهد Live With Kelly و Ryan و Tamron Hall ارتفاعًا طفيفًا في التقييمات.

تعرضت إيلين هي وكبار المنتجين في برنامجها لأول مرة لاتهامات متفشية بسوء السلوك في مكان العمل في مقال Buzzfeed News في يوليو.

إيلين شو