4 صور مسربة من كواليس فيلم ساندرا بولوك الجديد

ساندرا تحمل الخشب بين ذراعيها

ساندرا تحمل الخشب بين ذراعيها

ساندرا بولوك

ساندرا بولوك

ساندرا تحمل الخشب

ساندرا تحمل الخشب

ساندرا بولوك تستريح في التصوير

ساندرا بولوك تستريح في التصوير

ساندرا بولوك تصور في كندا

ساندرا بولوك تصور في كندا

ساندرا بولوك تُظهر بعض القوة وهي تحمل مجموعة من الأخشاب في أثناء العمل على فيلمها القادم من نتفلكس Netflix ، حيث شوهدت الممثلة البالغة من العمر 56 عامًا وهي تصور فيلمها الجديد في فانكوفر بكندا ، حيث كانت تمشي عبر الشارع وهي تحمل عدة ألواح خشبية بين ذراعيها.

 ساندرا بولوك بصور عفوية جديدة

بدت ساندرا قوية وهي تنقل الألواح بعناية من إحدى الشاحنات، حيث ثنت ساندرا ركبتيها بعناية عندما استلمت الألواح الخشبية من الشاحنة، ثم شوهدت وهي تأخذ هدنة لبعض الوقت من عملها الشاق وهي تقف بجانب الحائط، وبدت الممثلة مجهدة حيث أخذت استراحة سريعة من أشعة الشمس.

ارتدت ساندرا قميصًا رمادي اللون وجينزًا ضيقًا وحذاءً رياضيًا جلديًا، وأثناء التصوير خلعت قناع الوجه حيث كانت ترتدي الكمامة خوفا من عدوى فيروس كورونا.

ساندرا تحمل الخشب

ساندرا بولوك تدخل السجن في فيلما الجديد

ساندرا حاليًا في فانكوفر لتصوير فيلمها الذي سيعرض على نتفلكس Netflix ، وهو مقتبس من المسلسل البريطاني القصير Unforgiven، في الفيلم ساندرا تلعب دور روث سلاتر ، وهي امرأة تكافح من أجل أن يتم قبولها من قبل المجتمع بعد أن قضت عقوبة السجن بسبب جريمة عنيفة.

وتكافح تلك المرأة من أجل أن يتم قبولها من قبل الأصدقاء والعائلة بعد الحكم عليها بارتكاب الجرم، مما يجعلها تتواصل مع أختها التي كانت على خلاف معها ، وفقًا لـ Variety.

الفيلم من إخراج نورا فينجشايدت ، ويضم الفيلم مجموعة من الممثلين فيولا ديفيس ، وجون بيرثال ، وفينسنت دونوفريو، وتم تصوير الفيلم في فانكوفر ، كندا ، ولكن تم تعليقه بعد انتشار الوباء في مارس ، وفقًا لصحيفة Vancouver Sun، وسيكون الفيلم الذي لا يحمل عنوانًا حتى الآن هو المرة الثانية التي تتعاون فيها ساندرا مع Netflix ، بعد فيلم الرعب 2018 Bird Box.

وبعدا عن الشاشة ، تستمتع ساندرا بقضاء الوقت مع عائلتها، فالممثلة الشهيرة لديها ابنة ليلى ، ثمانية أعوام ، وابنها لويس ، عشرة أعوام ، تبنت كلاهما من لويزيانا، وساندرا تعيش حاليا قصة حب مع المصور براين راندال منذ عام 2015.

ساندرا بولوك تستريح في التصوير