مواعيد جديدة لعروض أشهر أفلام هوليوود المنتظرة بينها The Batman وMatrix 4

استوديوهات هوليوود تعمل على تغيير جداول إصدار أفلامها مرة أخرى مع استمرار جائحة فيروس كورونا أو كوفيدCOVID-19 وإغلاق دور السينما .

 تأجيل The Batman مجددا

شركة وارنر بروس Warner Bros كشفت مؤخرا أن فيلمها المرتقب The Batman بطولة روبرت باتينسون لن يعرض جماهيريا حتى عام 2022، حيث كان من المقرر عرض فيلم باتمان لأول مرة في 1 أكتوبر 2021 ، وثم تم تأجيله إلى 2 مارس 2022.

توقف تصوير الفيلم الذي يخرجه مات ريفز في مارس بسبب فيروس كورونا ، وبعد ذلك ، تم إيقافه مرة أخرى في أوائل سبتمبر بعد أن ورد أن بطله باتينسون أثبتت إصابته بالفيروس.

مواعيد جديدة لأفلام مهمة

كما قامت شركة Warner Bros. بتأجيل إصدارات العديد من الأفلام الأخرى بما في ذلك The Flash و Shazam 2، كما قام الاستوديو بتغيير موعد عرض نسخة Denis Villeneuve من فيلم الخيال العلمي الكلاسيكي Dune من بطولة تيموثي شلاميه Timothee Chalamet و زندايا Zendaya إلى 1 أكتوبر 2021 ، لملء الفراغ الذي تركه The Batman شاغرًا.

كذلك تم تقديم موعد إصدار Matrix 4 ، بطولة كيانو ريفز وكاري آن موس ، من أبريل 2022 إلى 22 ديسمبر 2021.

في غضون ذلك ، أعلنت شركة Sony Pictures أن فيلم الإثارة الخيالي Monster Hunter من بطولة ميلا جوفوفيتش Milla Jovovich سيتم تقديمه لمدة أربعة أشهر من 23 أبريل 2021 إلى 30 ديسمبر 2020.

الفيلم من تأليف وإخراج زوج جوفوفيتش بول دبليو إس أندرسون وهو مبني على سلسلة ألعاب فيديو كابكوم التي تحمل الاسم نفسه.

ألقى رؤساء Cineworld باللوم في قرار إغلاق الأماكن على تأجيل الأفلام ذات الميزانية الكبيرة ، وتحديداً فيلم جيمس بوند No Time To Die الذي كان من المتوقع أن يصدر في نوفمبر ومن المقرر الآن افتتاحه في أبريل 2021.