ليدي جاجا تستعرض صورها وهي تتسلق الجبال.."محاولة للتخلص من نوبات الاكتئاب"

ليدي جاجا صعدت بموهبتها إلى آفاق صناعة الموسيقى لتصل إلى مكانة كبيرة كمغنية وكاتبة أغاني ومؤدية، ولكن لم يتوقف الأمر عند ذلك حيث أكدت النجمة العالمية أنها أيضا شجاعة ولا تخشى التعامل مع المرتفعات عندما قضت جزءًا من فترة الظهيرة في تسلق الصخور.

 

ليدي جاجا..متسلقة الجبال

ليدي جاجا النجمة البالغة من العمر 34 عامًا ، لديها 44.3 مليون معجب ومتابع على إنستجرام Instagram تشاركت معهم وأعطتهم لمحة عن إنجازها الشجاع من خلال مشاركة صورة لها وهي تتسلق جانب صخرة ضخمة، حيث تم التقاط الصورة على ارتفاع عدة أقدام فوق رأس جاجا وهي تتطلع للوصول إلى منطقة مسطحة حيث يمكنها أن تأخذ استراحة قصيرة، وكتبت ليدي جاجا تدوينة بسيطة ولكنها عميقة حول القوة والشجاعة التي استلزمتها المشاركة في هذه الرياضة الخطرة من خلال تسميتها " بالذراع ذات الرأسين مع عدة رموز تعبيرية"، وظهرت ليدي جاجا وهي ترتدي ملابس مناسبة مع وحذاء رياضي بني وخوذة زرقاء فوق خصلات شعرها الأشقر الطويلة.

ليدي جاجا تعاني من الاكتئاب

ليدي جاجا اعترفت مؤخرا بأنها تعلمت كيفية الاستمتاع بحياتها مرة أخرى بعد نوبة من الاكتئاب، ففي مقابلة مع قناة CBS Sunday Morning الشهر الماضي ، اعترفت الفائزة بجائزة جرامي كيف دفعتها ضغوط الشهرة إلى التفكير في الانتحار، قالت جاجا " لقد تخليت تمامًا عن نفسي ، كرهت أن أكون مشهورة. كرهت أن أكون نجمة. لقد شعرت بالإرهاق والاستنفاد ".

لكنها كانت قادرة على اختراق اكتئابها ، جزئيًا ، من خلال التعبير عن هذا الألم والظلام  بأحدث ألبوم لها في الاستوديو  بعنوانChromatica، قالت جاجا: "لم أعد أكره ليدي غاغا بعد الآن ، لقد وجدت طريقة لأحب نفسي مرة أخرى ، حتى عندما اعتقدت أن هذا لن يحدث أبدًا."