جاستن بيبر يثير الجدل حول حبه لـ سيلينا غوميز بوشم جديد ..بالصور

احتفل جاستن بيبر مؤخرًا بعيد زواجه الثاني مع زوجته هيلي لكن بعض متابعي جاستن بيبر على إنستجرام Instagram البالغ عددهم 148 مليونًا ما زالوا يأملون في أن يعود إلى صديقته السابقة سيلينا جوميز.

جاستن بيبر و سيلينا جوميز

حرف ال S في تاتو جاستن يثير الجدل

بدأ معجبو جاستن بيبر مؤخرًا التكهن بأن وشمه الأخير هو تكريم لسيلينا  التي قام بمواعدتها ما يقرب من ثماني سنوات.
الفنان الحاصل على جائزة جرامي البالغ من العمر 26 عامًا، يكشف عن تاتو أو وشم جديد للرقبة في أوائل سبتمبر الماضي ، ويصور وردة طويلة الجذع  والتي يقول عشاق "جيلينا" إنها رمز حبهم.

جاستن بيبر
ونشر حساب معجب مؤخرًا صورة مقربة على Instagram ، حيث كتب: '" لديه حرف S في الوردة، لا أستطيع التوقف عن الصراخ".

وعلى الرغم من أنه يمكن بسهولة أن تكون مجرد طبقات بتلات الورد ، فإن الصورة التي قاموا بسحبها مباشرة من Instagram الخاص بـ جاستن تُظهر بالتأكيد ما يبدو أنه حرف "S" مخفي.

ومنذ ذلك الحين نشر الحساب صورًا أخرى واضحة للوشم وحدد حرف "S".

تاتو جاستن بيبر يثير الجدل

الجماهير تتمنى عودة الثنائي

هذا الحب ليس له نهاية! هكذا كتب أحد المتابعين على الصور المقربة، كما قال آخر: "نعم ، أراها أيضًا حتى لو لم تقم بتكبيرها"

كان جاستن في علاقة " On Of" مع سيلينا، 28 عامًا، من ديسمبر 2010 إلى مارس 2018، قبل إعلان خطوبته من هيلي ، 23 عامًا.

 سيلينا كانت قد أعطت مشجعي "جيلينا" شيئًا لإيقافهم في يناير عندما أسقطت ألبومها الثالث الذي طال انتظاره " Rare أو نادر" ، والذي يضم الأغاني التي يُفترض أنها تدور حول جاستن.

أخبرت سيلينا إذاعة NPR عن أغنيتها Lose You To Love Me قائلة :"شعرت أنني لم أحصل على خاتمة محترمة، وقد قبلت ذلك، لكنني أعلم أنني بحاجة إلى طريقة ما لقول بعض الأشياء التي كنت أتمنى لو قلتها".

 إنها أغنية تقول - كان لدي شيء جميل ولن أنكر أبدًا أنه لم يكن كذلك. كان الأمر صعبًا للغاية وأنا سعيد لأنه انتهى".
كرّس جاستن أيضًا أغاني لها في الماضي ، حيث كشف لإلين دي جينيريس في عام 2015 أن سيلينا ألهمته أغنية " what do you mean " و " sorry".

قال جاستن للمضيف: "هناك الكثير من الأشياء التي تذكرني بها. في العلاقات ، ترى شيئًا ما على التلفزيون وأنت تتذكر عندما اعتدنا على مشاهدة هذا معا".

لم يكن كل المعجبين مقتنعين بنظرية الوشم، حيث قدم أحدهم نظرية أخرى لهايلي: أن حرف "S لـ" سبتمبر "الشهر الذي تزوجا فيه !! هديته لزوجته !

جاستن بيبر و هيلي بيبر