كيت هدسون تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وتنشر فيديو لها وهي تغني

كيت هدسون فخورة بموهبة ابنتها راني روز البالغة من العمر عامين وذلك من خلال مقطع فيديو رائع نشرته في حسابها على إنستجرام Instagram متحدثة بصدق حول موهبتها المثيرة للإعجاب.

الموهوبة راني ابنة كيت هيدسون

وصفت نجمة Almost Famous البالغة من العمر 41 عاما ابنتها الصغيرة بكلمات مليئة بالمحبة، حيث تقول كيت " لقد جاءت راني روز  الى عالمنا منذ عامين ، أنا أستمتع في كل لحظة. عيد ميلاد سعيد لابنتي الصغيرة
وبعد الكشف عن مهارة طفلهتا الصغيرة في صنع وجوه مضحكة و نفورها من العشب الرطب ، كشفت هدسون أن راني كانت تعرف كيف تغني عيد ميلاد سعيد "منذ شهور"، ومن خلال التسجيل يمكن سماع راني الصغيرة تغني بمهارة و ملائكية، تقول كيت معلقة ومازحة على التسجيل "الآن ستصعد نجمتي على المسرح".
​​​
كما أبدت هدسون سعادتها بإعجاب متابعيها الذين يقدرون بأكثر من 12.3 مليون متابع على Instagram بقدرة طفلها الصغير على الغناء وكذلك على الرقص ".

تتابع كيت متحدثة عن طفلتها:"تتحدث بصوت عالٍ لدرجة أنني أسمعها على بعد مبنى واحد. تحب وضع المستحضر على كل شيء, أعشق مشاهدتها وهي تغسل يدي والدتي بلطف".

الأم كيت هدسون

استقبلت هدسون وحبيبها داني فوجيكاوا ابنتهما في عام 2018, وعلى مر السنين ، وخلال تلك الفترة حرصا بشكل متكرر بتوثيق حياتهم الأسرية الهادئة على وسائل التواصل الاجتماعي ، من جلسات الاسترخاء بعد الظهر إلى نزهاتهم في الحي، وفي الأسبوع الماضي شاركت هدسون لقطة رائعة لفوجيكاوا وهو يحتضن طفلتهما على الأريكة.

View this post on Instagram

Spirited lady, bright and verbal. Excited to be apart of all little moments. Squeals with delight at the sight of her tea cups and watches me intently when I put on my make up. Not a fan of wet grass but but any kind of disdain really never lasts long. She discovered “funny faces” and loves to know she can make people happy as she scrunches her face and simply says “funny!” She’s sings on key and dances like she’s attached to the earth. She speaks so loud I could hear her a block away. She loves to put lotion on everything and watching her delicately wash my mother’s hands yesterday was like seeing nature at it’s grandest and most empathetic. Rani Rose has graced our world for 2 years today! I relish in every moment. Happy Birthday to my little girl! Can’t wait to celebrate her. She’s been practicing happy birthday for months, now she gets to take the stage

A post shared by Kate Hudson (@katehudson) on

كيت لديها أيضًا ابن  اسمه رايدر يبلغ من العمر 16 عامًا من زواجها الذي دام ست سنوات من لاعب بلاك كروز الأول كريس روبنسون ، والذي انتهى في عام 2017 ، وابن يبلغ من العمر تسع سنوات ، بينغهام ، من علاقتها الرومانسية التي استمرت أربع سنوات مع خطيبها السابق مات بيلامي .

تتابع الشقراء :قائلة"في بعض الأيام أشعر أنني يجب أن أفوز بجائزة أفضل أم في اليوم ، وفي بعض الأيام أجد نفسي أقوم بأشياء غريبة ليس لها أي غرض حقيقي ، في زوايا بعيدة في منزلي ، وأدرك أنني أختبئ حرفيًا ومتعمدة من أطفالي" ، وذلك معترفة في حوار صحفي في عام 2018
تضيف كيت: "نعم ، أساعد أطفالي في واجباتهم المدرسية. لكني أشعر بالملل أيضًا من القيام بذلك. أجلس وأستمع إلى خطاب أطفالي وأناقش أفكارهم حتى يطول اليوم ".