تأجيل عرض فيلمي Fast and Furious 9 و No Time to Die

تأجيل جديد للنسخة التاسعة  المنتظرة من سلسلة الأكشن والمغامرات Fast and Furious، حيثدتم تأجيل إصدار التكملة التي طال انتظارها F9 مرة أخرى إلى 28 مايو 2021  بحسب إعلان شركة يونيفرسال Universal .

 في شهر مارس الماضي تم الإعلان عن تأجيل الفيلم إلى 3 أبريل 2021 وفقًا لمجلة هوليوود ريبورتر. ومؤخرا تم ترحيله إلى 28 مايو، ومع ذلك ، تم إجراء التغيير الأخير بعد ساعات من تأجيل فيلم جيمس بوند No Time to Die الذي كان من المقرر أن يعرض في نوفمبر  ولكن تم تأجيل عرضه إلى 2 أبريل 2021. ، حيث تقوم Universal بتوزيع الفيلم دوليًا.

تدر أفلام  Fast and Furious  دائمًا أرباحًا كبيرة في شباك التذاكر المحلي والدولي ، وسيؤثر غياب F9 على شباك التذاكر لعام 2020 بشكل كبير حيث حقق الفيلمين الماضيين أكثر من مليار دولار.

Fast and Furious 9

قبل شهر واحد فقط تم الكشف عن التريلر الكامل للفيلم، حيث أظهر مقطع الفيديو شخصية فين ديزل "دومينيك توريتو" في مواجهة أخيه جاكوب ، الذي يؤديه جون سينا ​​، بمطاردات سيارات ملحمية ومعارك في جميع أنحاء لندن - وظهور تشارليز ثيرون وهيلين ميرين.

افتتح المقطع الدعائي بدومينيك يقول جملته الشهيرة "كنت أعيش حياتي ربع ميل في المرة الواحدة ولكن بعد ذلك تغيرت الأمور ، أنا أب الآن".، حيث شوهد دوم يعمل في مزرعة مع زوجته ليتي أورتيز ، التي تلعب دورها ميشيل ، الموجودة هناك أيضًا.

يخبر دوم ابنه برايان (الذي سمي على اسم شخصية الراحل بول ووكر براين أوكونور): `` سأظل دائمًا في قلبك '' .

فين ديزل