كريسي تيغن تفقد طفلها الثالث بعد تعرضها لنزيف حاد وتنشر صورا مؤلمة

 كريسي تيغن وجون ليجند

كريسي تيغن وجون ليجند

جون ليجند وكريسي تيغن في المستشفى

جون ليجند وكريسي تيغن في المستشفى

جون ليجند وزوجته  كريسي تيغن

جون ليجند وزوجته كريسي تيغن

النجمة كريسي تيغن

النجمة كريسي تيغن

 كريسي تيغن وجون ليجند

كريسي تيغن وجون ليجند

كريسي تيغن

كريسي تيغن

كريسي تيغن النجمة العالمية وزوجة النجم جون ليجند واجهت لحظات صعبة خلال الساعات الماضية بعدما أعلنت بشكل رسمي وفاة طفلها، وذلك بعدما تعرضت لأزمة أثناء حملها مما تسبب في نقلها إلى المستشفى، حتى تم الإعلان عن وفاته.

كريسي تيغن تعلن فقدان طفلها بعد تعرضها لنزيف حاد

كريسي تيغن نشرت عبر حسابها على "انستجرام" تفاصيل تعرضها لنزيف تسبب في عدم استكمال حملها وكذلك موت جنينها، كريسي تيغن ظهرت في الصورة التي نشرتها وهي في حالة صدمة أثناء تواجدها في غرفة فحص الجنين في إحدى المستشفيات، وأكدت أنها تعيش حالة صدمة بعدما فشل الأطباء في وقف النزيف الذي تعرضت له وعدم إمكانية انقاذ الجنين على الرغم من المحاولات المستمرة فقالت: "نشعر بالصدمة وهذا الألم العميق الذي كنا نسمع عنه فقط، هذه النوعية من الألم لم نشعر بها من قبل. لم نتمكن أبدًا من وقف النزيف وإعطاء طفلنا السوائل التي يحتاجها، على الرغم من أكياس وأكياس نقل الدم. لم يكن ذلك كافيا".

جون ليجند وزوجته  كريسي تيغن

كريسي تيغن تمر بلحظات صعبة بسبب فقدانها طفلها

كريسي تيغن كشفت كذلك عن الاسم الذي كان من المنتظر أن تطلقه على طفلها، حيث أوضحت أنه ليس من العادة  بالنسبة لها ولزوجها جون ليجند اختيار اسم الطفل قبل قدومه، لكن قرر كل منهما أن يتم تحديد اسم الطفل حيث تم إطلاق اسم "جاك" عليه، واوضحت كريسي تيغن أن "جاك" رغم رحيله سوف يستمر جزء من أسرتها فقالت: "لا نحدد أسماء أطفالنا حتى آخر لحظة ممكنة بعد ولادتهم، وقبل مغادرة المستشفى مباشرة. لكننا لسبب ما، أطلقنا اسم (جاك) على هذا الجنين، لذلك سيكون دائما جاك بالنسبة لنا، وسيظل جزء من عائلتنا الصغيرة، أنا آسف جدًا لأن اللحظات القليلة الأولى من حياتك قد قوبلت بالعديد من التعقيدات، بحيث لم نتمكن من منحك المنزل الذي تحتاجه للبقاء على قيد الحياة. سنحبك دائما".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@chrissyteigen) on

كريسي تيغن تشكر كل من ساندها في هذه المحنة

كريسي تيغن قدمت كذلك الشكر لكل من ساندها في هذه المحنة الصعبة، وأكدت على شعورها بالحب والتقدير بسبب هذه الرسائل، كما وصفت الأيام التي تمر بها بـ"المظلمة" نتيجة ما تعرضت له خلال الساعات الماضية، لكنها أكدت على قدرتها على تجاوزها فكتبت: "شكرا لكل من أرسل لنا طاقة إيجابية، نشعر بكل الحب ونقدر لكم حقًا ذلك، نحن ممتنون جدًا للحياة التي نعيشها، ولأطفالنا الرائعين لونا ومايلز، لكل الأشياء المدهشة التي تمكنا من تجربتها، لكن كل يوم لا يمكن أن يكون مليئا بنور الشمس، ففي هذه الأيام المظلمة سنحزن ونبكي بأعيننا، لكننا سنحتضن ونحب بعضنا البعض بقوة أكبر ونتجاوزها".

كريسي تيغن كانت قد أعلنت عن حملها بمولودهما الثالث من زوجها النجم جون ليجند في آخر فيديو كليب له والذي حمل عنوان "Wild"، بينما قامت كريسي تيغن بنشر فيديو لها عبر حسابها على "تويتر" اظهرت فيه حملها بشكل واضح، ولدى كل من جون ليجند وكريسي تيغن طفلين هما لونا، ومايلز.

أعداد مجلة هي