الكشف عن صور الراحل تشادويك بوسمان في أخر أفلامه ونتفليكس تعلن موعد عرضه

تشادويك بوسمان في أخر أفلامه

تشادويك بوسمان في أخر أفلامه

فيولا ديفيس تحكي عن بوسمان

فيولا ديفيس تحكي عن بوسمان

بوسمان عازف بوق في فيلمه الأخير

بوسمان عازف بوق في فيلمه الأخير

تشادويك بوسمان

تشادويك بوسمان

تشادويك بوسمان و سيينا ميلر

تشادويك بوسمان و سيينا ميلر

بعد شهر من وفاته المفاجئة عن عمر يناهز 43 عامًا ، أصدرت ننفلكس Netflix الصور الأولى ل تشادويك بوزمان في دوره الأخير، حيث أكمل الممثل تصويره لدوره في فيلمه الأخير Ma Rainey's Black Bottom قبل أن يستسلم لسرطان القولون بعد معركة سرية استمرت أربع سنوات مع المرض.

 

بوسمان يعود على الشاشة

الحساب الرسمي لنتفليكس على تويتر، نشر أربع صور من الدراما القادمة التي تستكشف التوترات العرقية في شيكاغو عام 1927، حيث يلعب بوسمان دور البطولة في الفيلم كلاعب بوق لمغنية البلوز ما ريني ، التي تلعب دورها فيولا ديفيس، وقد تم تعديل السيناريو من قبل روبن سانتياغو هدسون مؤلف مسرحية عام 1982 الحائزة على جائزة بوليتزر أوغست ويلسون.

تدور أحداث القصة في مواجهة التوترات العرقية في عصر موسيقى الجاز ، وتتركز حول جلسة تسجيل تصادمت خلالها ما ريني مع مديرها ومنتجها للسيطرة على موسيقاها، فيما تسعى شخصية بوسمان واسمها ليفي أو Levee أيضًا للتأثير على تسجيلات ما ريني لتعزيز مسيرتها المهنية.

سيتم عرض الفيلم لأول مرة على نتفلكس Netflix في 18 ديسمبر.

الدور الأخير لتشادويك بوسمان

تقول ديفيس ، الحائزة على جائزة الأوسكار عن دورها في فيلم Fences لعام 2016 ، لصحيفة نيويورك تايمز إن بوسمان وضع تركيزه بالكامل في هذا الدور، وتابعت :"عادةً ما يأتي ممثل من مكانة تشادويك ويكون غروره هو الذي يأتي قبله: هذا مالم يحدث مع بوسمان"، وتوضح الممثلة البالغة من العمر 55 عامًا:" كان هذا بالتأكيد ، 150 في المائة من على الطاولة مع تشادويك، يمكنه التخلص تمامًا من أي غرور لديه ، ومهما كان الغرور الذي لديه ، فقد تقمص دور ليفي".

وصف المخرج جورج سي وولف، صنع الفيلم مع بوسمان بأنه "تجربة مجيدة"، كل يوم شهدنا شراسة موهبته ولطف قلبه، أنه حقًا إنسان مبارك ومحب وموهوب ومعطاء.

استمر بوسمان في متابعة حياته المهنية في التمثيل على الرغم من تشخيصه وخضوعه للعلاج أثناء بطولة فيلم Marvel's Black Panther، وأكمل أيضًا العمل في 21 Bridges ، الذي صدر في نوفمبر 2019 ، و Spike Lee's Da 5 Bloods ، الذي تم إصداره في يونيو ، قبل وفاته في 28 أغسطس.

في الآونة الأخيرة ، كشفت النجمة سيينا ميلر ، نجمة 21 Bridges ، أن بوسمان، الذي عمل أيضًا كمنتج في الفيلم ، قد تدخل عندما رفض الاستوديو تلبية طلبها برفع أجرها، بأن تنازل بوسمان بجزء من راتبه لصالحها قائلا لها " هذا ما تستحقه".

أعداد مجلة هي