جيك جيلنهال بطل فيلم جديد حول الأسطورة The Godfather

The Godfather

The Godfather

ماراثون براندو

ماراثون براندو

أوسكار إسحق

أوسكار إسحق

فيلم جديد عن الأب الروحي

فيلم جديد عن الأب الروحي

The Godfather

The Godfather

فرانسيس فورد كوبولا

فرانسيس فورد كوبولا

منتج The Godfather

منتج The Godfather

جيك جيلينهال

جيك جيلينهال

جيك جيلنهال سيقوم  بدور المنتج روبرت إيفانز وأوسكار إسحاق سيقوم بدور فرانسيس فورد كوبولا في فيلم عن The Godfather، حيث انضم النجمان إلى فريق عمل فيلم The Godfather ، وهو فيلم يدور حول صناعة فيلم العصابات الشهير عام 1972.

 

عودة الأب الروحي

جيلنهال ، 39 عامًا  سيلعب دور المنتج روبرت إيفانز ، بينما سيلعب أوسكار ، 41 عامًا ، دور المخرج الأسطوري فرانسيس فورد كوبولا ، وفقًا لموقع Deadline، وسيخرج الفيلم باري ليفينسون ، الذي سبق له أن أخرج فيلم Rain Man and Good Morning ، Vietnam، ويعتبر الفيلم على نطاق واسع أحد أعظم الأفلام في كل العصور ، ويستند إلى رواية ماريو بوزو التي تحمل الاسم نفسه .
تلقى The Godfather إشادة واسعة النطاق ، وحصل على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم ، وأفضل ممثل لمارلون براندون ، وأفضل سيناريو مقتبس.
 

كواليس مثيرة في الأب الروحي

قال كوبولا سابقًا لـ NPR: "أعني ، أن النص يحتوي على قصص عن الهيبيين لأنه كان - سيتم تصويره في السبعينيات، وأرادوا تصويرها في مدينة كانساس سيتي. في الواقع ، أخذوني في رحلة لإلقاء نظرة على الأحياء الإيطالية في كانساس سيتي"، وتابع كوبولا " امتدت الخلافات إلى اختيار الممثلين ، حيث كان قرار ضم مارلون وآل باتشينو  مثيرًا للجدل أيضًا، كانت معركة شاقة مع مارلون ، الذي حشى كرات قطنية في فمه ليصل لصوت فيتو أثناء اختبار الشاشة" ، وفقًا لـ Market Watch.
بالإضافة إلى ذلك ، جرت مناقشات "مضطربة" مع رؤساء العصابات الواقعيين ، حيث كانوا غير سعداء لمعرفة أن تصرفاتهم الغريبة ستصل إلى الشاشة الكبيرة، وقد تم تداول القصص حول تنفيذ الفيلم من وراء الكواليس لسنوات ، ولكن الآن ستظهر جميعها على الشاشة الكبيرة ، مع تركيز الفيلم على المخرج ورئيس الاستوديو ، وفقًا لـ Deadline.
وكان كوبولا قد أعطى الموافقته على قرار إحضار ليفنسون على متن الطائرة، قائلا:"أي فيلم يصنعه ليفنسون عن أي شيء سيكون ممتعًا وجديرًا بالاهتمام!".

أعداد مجلة هي