شائعات الأسبوع.. الأميرة يوجين حامل بتوأم وتشارلز يتنازل عن ولاية العرش

جينيفر أنستون وبراد بيت

جينيفر أنستون وبراد بيت

 كاميلا مونرو و ليوناردو دي كابريو

كاميلا مونرو و ليوناردو دي كابريو

كلوي كارداشيان

كلوي كارداشيان

الأمير تشارلز وزوجته

الأمير تشارلز وزوجته

الأميرة يوجين

الأميرة يوجين

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة تخطيط جينيفر أنستون وبراد بيت لعمل فيلم جديد عن زواجهما وطلاقهما، وشائعة عن جمل الأميرة يوجين بتوأم.

أشهر شائعات الأسبوع

 

جينيفر أنستون Jennifer Aniston وبراد بيت Brad Pitt يخططان للعمل معا في فيلم مستوحى من قصة زواجهما وطلاقهما:

جينيفر أنستون وبراد بيت

 نشرت مجلة Star تقرير تحدثت فيه عن تخطيط جينيفر أنستون وبراد بيت للعمل معا في فيلم جديد مستوحى من قصة حبهما وزواجهما وطلاقهما في وقت لاحق، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن براد بيت قد عرض فكرة الفيلم على زوجته السابقة جينيفر أنستون منذ فترة إلا أنها لم تكن مستعدة وقتها لفكرة عرض ذلك الجزء الشائك من حياتهما الشخصية أمام الجمهور عن طريق عمل سينمائي إلا أنه نجح في إقناعها في النهاية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جينيفر أنستون وبراد بيت للعمل معا في فيلم جديد قصته مستوحاة من قصة زواجهما وطلاقهما.

 

الأميرة يوجين Princess Eugenie حامل في طفلين توأم:

الأميرة يوجين

نشرت مجلة Woman's Day تقرير جديد تحدثت فيه عن حمل الأميرة يوجين في طفلين توأم من زوجها جاك بروسبانك Jack Brooksbank، وطبقا لما نشرته المجلة فإن العديد من الشواهد تظهر حمل الأميرة يوجين في طفلين توأم أبرزها مظهرها المتقدم في الحمل بالرغم من أنها لا تزال في الأشهر الأولى من الحمل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تأكيد حمل الأميرة يوجين في طفلين توأم.

 

الأمير تشارلز Prince Charles وزوجته كاميلا دوقة كورنوال Camilla Parker Bowles يخططان للانتقال للإقامة في إيطاليا:

الأمير تشارلز وزوجته

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط الأمير تشارلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال لمغادرة المملكة المتحدة والانتقال للإقامة في إيطاليا بعد تنازل الأمير تشارلز عن حق ولاية العرش لصالح ابنه الأكبر الأمير وليام Prince William، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الأمير تشارلز يتفق مع والدته الملكة على أن الأمير وليام سيكون أكثر ملائمة لمنصب ملك بريطانيا، وفي الوقت ذاته فإن الأمير تشارلز كان يرغب من سنوات في الابتعاد وزوجته عن ضغوط الحياة الملكية وهو ما جعله يخطط للتنازل عن العرش ومغادرة المملكة المتحدة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خطط لتنازل الأمير تشارلز عن العرش لصالح ابنه الأكبر الأمير وليام أو تخطيط الأمير تشارلز للانتقال بصحبة زوجته إلى خارج المملكة المتحدة والإقامة في إيطاليا.

 

كلوي كارداشيان Khloé Kardashian تعاني من هوس العمليات التجميلية لدرجة قد تعرض حياتها للخطر:

كلوي كارداشيان

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن هوس كلوي كارداشيان بالعمليات التجميلية لدرجة أقلقت المقربين منها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كلوي كارداشيان خضعت لعدد كبير من العمليات التجميلية في مختلف أنحاء جسدها، ولا تزال مصرة على الخضوع ويعتقد الأطباء أن ذلك قد يتسبب في معاناتها من مشكلات صحية فيما بعد وقد يعرض أيضا حياتها للخطر.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناة كلوي كارداشيان بهوس عمليات التجميل أو تعرض حياتها للخطر بسبب ذلك.

 

كاميلا مونرو Camila Morrone صديقة ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio حامل في طفلهما الأول:

 كاميلا مونرو و ليوناردو دي كابريو

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن ظهور تقارير تتحدث عن حمل كاميلا مونرو صديقة ليوناردو دي كابريو في طفلهما الأول، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كاميلا مونرو وليوناردو دي كابريو اكتفيا بمشاركة أنبائهما السعيدة في الوقت الحالي مع أصدقائهما المقربين وأفراد أسرتيهما، ويخططان للإعلان عنها في وقت لاحق من هذا العام.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل كاميلا مونرو صديقة ليوناردو دي كابريو في طفلهما الأول.