صور "ذا ماونتن" في "Game of Thrones" يستقبل طفله الثاني ويكشف تفاصيل ولادة زوجته الصعبة

هافنور يوليوس يورنسون أحد أبطال مسلسل "game of thrones" الشهير، أعلن عن قدوم طفله الجديد من كيلسي هينسون، قبل بومين، حيث نشر مجموعة صور تجمعه بزوجته وطفله الجديد، عبر حسابه على انستجرام، وكشف عن لحظات ولادة زوجته الصعبة.

"ذا ماونتن" يستقبل طفله الثاني

صاحب شخصية ذا ماونتن في المسلسل الملحمي "game of thrones" أكد أن زوجته أيقظته في السادسة صباحًا وهي تعاني من أعراض الولادة، لكنها بدت هادئة، بينما هو أصابه التوتر، إلى أن استقبل مولوده بعد ذلك بأكثر من 5 ساعات، ولفت إلى أنه هاتف ابنته الكبرى ليسعدها بنبأ قدوم شقيقها الأصغر.

بطل "Game of Thrones" ينشر صورًا له مع زوجته وطفلهما الجديد

 وظهر هافنور يوليوس يورنسون في الصور وهو يحتضن ابنه الصغير وزوجته، من جانبها علقت كيلسي على نبأ ولادتها ونشرت أيضًا مجموعة صور لها مع طفلها، وعبرت عن سعادتها به كما كشفت معلومات خاصة بوزنه وحالته الصحية أكدت أنها وطفلها بخير ويتواجدان مع زوجها حاليا بالمنزل.

الجدير بالذكر أن بطل صراع العروش، كان بانتظار نتيجة اختبار فيروس كورونا خلال الايام القليلة الماضية، بعدما خالط أحد المصابين بالفيروس، لكن يبدو أن النتيجة جاءت سلبية، حيث إنه كان ملازما لزوجته وقت الولادة.

معلومات عن هافثور يوليوس بيورنسون 

في سياق آخر، فإن الممثل الأيسلندي هافثور يوليوس بيورنسون صاحب لقب "ذا ماونتن"، في المسلسل الشهير Game of Thrones، يشتهر بالضخامة، ووفقاً للعديد من التقارير الأجنبية، فأنه تربع على عرش مسابقة أقوى رجل في العالم لعدة سنوات حيث يتخطى طوله مترين و5 سنتيمتر، ويبلغ وزنه 193 كيلو.

ويحرص الفنان العالمي على استعراض الكثير من تفاصيل حياته الخاصة ورومانسيته مع زوجته عبر حسابه على انستجرام، كما يستعرض أيضًا مدى قوته وضخامته التي غير المألوفة بصوره من كواليس الأعمال التي يشارك بها.