هنري كافيل يتمنى تقديم دور جيمس بوند في الفيلم الجديد: "سأقتنص الفرصة في هذه الحالة"

هنري كافيل

هنري كافيل

هنري كافيل

هنري كافيل

دانيال كريج كجيمسبوند

دانيال كريج كجيمسبوند

توم هاردي مرشح للعب جيمس بوند

توم هاردي مرشح للعب جيمس بوند

هنري كافيل في فيلم نتفلكس

هنري كافيل في فيلم نتفلكس

دانيال كريج يتقاعد من جيمس بوند

دانيال كريج يتقاعد من جيمس بوند

 هنري كافيل كشف عن أنه "سيقفز بالتأكيد على الفرصة" للعب دور جيمس بوند بعد قرار دانيال كريج بأنه سيتنحى بعد فيلم "No Time to Die" أو لا وقت للموت.

هنري كافيل يرغب في جيمس بوند

النجم البالغ من العمر 37 عاما، يصف كيف أنه يحب أن يلعب دور جيمس بوند إذا كان المنتجان باربرا بروكلي Barbara Broccoli ومايكل جي ويلسون Micheal G. Wilson مهتمين بتوليه هذا الدور.

وفي حديثه إلى جي كيو، قال كافيل: "إذا كانت باربرا منتج بوند باربرا بروكلي ومايك المنتج المشارك مايكل جي ويلسون مهتمين بذلك، فسأقفز مطلقًا على هذه الفرصة"

يتابع بطل سوبرمان السابق قائلا: "في هذه المرحلة، كل شيء في الهواء، سوف نرى ماذا سيحدث، لكن نعم، أود أن ألعب دور بوند، سيكون الأمر مثيرًا للغاية".

هنري، الذي يلعب دور شيرلوك في فيلم نتفلكس Netflix الجديد بعنوان Enola Holmes، خسر دور بوند أمام دانيال كريج عندما أجرى اختبار الشاشة لهذا الدور عندما كان يبلغ من العمر 22 عامًا.

اشتمل الاختبار الذي قام به هنري على خروجه من الحمام بمنشفة ملفوفة حول جسده، حيث اضطر إلى إعادة تمثيل مشهد من عصر شون كونري الذي لعب دور بوند من عام 1962 إلى عام 1983.

هنري كافيل

هنري أم هاردي في دور جيمس بوند؟

في حديثه إلى مجلة "صحة الرجال" في عام 2019 ، قال هنري: "ربما كان بإمكاني الاستعداد بشكل أفضل، أتذكر المخرج، مارتن كامبل، الذي قال: "أنا أرى جزء بدين هنا لم أكن أعرف كيف أتدرب أو أتعلم، أنا سعيد لأن مارتن قال شيئًا، لأنني أستجيب للحقيقة جيدًا، إنها تساعدني على التحسن".

في وقت سابق من هذا الأسبوع، تم تعليق الرهان على أن يصبح توم هاردي هو جيمس بوند الجديد بعد ورود تقارير أنه تم إختياره بديلاً لدانييل كريج.

وصلت التكهنات إلى ذروتها في الأيام الأخيرة وسط مزاعم بأن الممثل، 43 عامًا، قد عُرض عليه الجزء الأيقوني بعد اختبار ناجح.. فمن هو بوند القادم، هاردي أم كافيل أم سيكون هناك مفاجأة ثالثة.. سننتظر ونرى؟

توم هاردي مرشح للعب جيمس بوند

أعداد مجلة هي