تفاصيل وموعد طرح ألبوم فريق BTS الجديد "BE"

موعد الألبوم الجديد

موعد الألبوم الجديد

فريق BTS الكوري

فريق BTS الكوري

BTS يعودون بألبوم جديد

BTS يعودون بألبوم جديد

BTS يقدمون موسيقى جديدة

BTS يقدمون موسيقى جديدة

BTS الكوري

BTS الكوري

فريق BTS سيعودون بألبوم جديد.. أعلنت فرقة الفتيان الكورية الجنوبية ذات الشعبية الكبيرة عن ألبوم موسيقي جديد ، يسمى BE ، وذلك في تغريدة فاجأت عشاقهم بالملايين على تويتر.

موعدنا 20 نوفمبر

في يوم الأحد (27 سبتمبر).أكدت الوكالة الخاصة بفريق BTS واسمها  Big Hit Entertainment أن ألبوم BE ) سيكون متاحا ​​في 20 نوفمبر ، بما في ذلك جولتهم الغنائية العالمية الحالية "Dynamite".

تشير الرسالة تم إرسالها إلى المعجبين إلى أن الألبوم الجديد "يحتوي على  موسيقى ستفاجيء المعجبين الذين يقدرون بالملايين، وتقول  الرسالة إن الأعضاء السبعة جميعهم يشاركون بشكل مباشر في الموسيقى والمفهوم والتأليف وتصميم الألبوم.

 

موسيقى ستحوز إعجاب الملايين

سيتوفر عدد محدود من النسخ التي يتم تشغيلها لأول مرة عبر الطلب المسبق، بدءًا من 28 سبتمبر.

قدمت BTS ظهورًا مؤثرًا للغاية في الأمم المتحدة هذا الشهر ، حيث قدمت رسالة ملهمة وسط الوباء، فها هم يعودون إلى الأمم المتحدة لإلهامنا وتشجيعنا خلال وقت صعب.

ظهرت فرقة الفتيان الكورية الجنوبية  خلال الجمعية العامة للأمم المتحدة لعام 2020 يوم الأربعاء (23 سبتمبر) للتحدث وسط الأزمة الصحية العالمية وتقديم دعمهم وتضامنهم في خطاب عاطفي.

قالت BTS "النجوم تلمع أكثر سطوعًا عندما يكون الليل أكثر قتامة. وإذا كانت النجوم مخفية ، فسندع ضوء القمر يرشدنا ، حتى لو كان القمر مظلمًا ، فلتكن وجوهنا هي النور الذي يساعدنا في إيجاد طريقنا".

فبعد دعوتهم الأولى للجمعية العامة للأمم المتحدة في عام 2018 ، عادت فرقة BTS للبناء على رسالتهم السابقة والتي كانت بعنوان" LOVE MYSELF "لنقل رسالة لعام 2020 مفادها" دعونا نعيش في عالم جديد "، نتحرر من اليأس ونقدم الدعم للعالم  في تضامن دافئ ".

أعداد مجلة هي