واكين فينيكس يستقبل طفله الأول من روني مارا.. فما سر إطلاق اسم "ريفر" عليه؟

واكين فينيكس و روني مارا

واكين فينيكس و روني مارا

واكين فينيكس و روني مارا يرحبان بطفلهما الأول

واكين فينيكس و روني مارا يرحبان بطفلهما الأول

روني مارا وشقيقتها كيت مارا

روني مارا وشقيقتها كيت مارا

ريفر شقيق واكين

ريفر شقيق واكين

ريفر مع كيانو ريفر في أحد الأفلام

ريفر مع كيانو ريفر في أحد الأفلام

واكين وريفر فينيكس

واكين وريفر فينيكس

روني مارا في فترة الحمل

روني مارا في فترة الحمل

واكين فينيكس و روني مارا

واكين فينيكس و روني مارا

لقد رحب الجوكر، واكين فينيكس بطفله الأول من روني مارا منذ ما يقرب من شهر وأسماه "ريفر" على اسم شقيقه الراحل، لكن تم الكشف بالأمس فقط عن قدوم مولوده.

واكين فينيكس يستقبل طفله الأول

المخرج فيكتور كوساكوفسكي قام بالإعلان عن الخبر في مهرجان زيورخ السينمائي 2020 بعد عرض فيلم جوندا، الذي عمل فيه واكين كمنتج تنفيذي.

لقد كشف فيكتور الخبر السار خلال جلسة أسئلة وأجوبة خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعد أن سُئل كيف أشرك الأب الجديد في الفيلم، فرد قائلا: "لقد رزق للتو بالمناسبة.. ابن جميل يدعى ريفر".

 

لم يعلن واكين ، 45 عامًا، وروني، 35 عامًا، رسميًا عن ولادة طفلهما الأول، وهما كذلك لم يؤكدا حملهما مسبقًا.

شوهدت ممثلة كارول مؤخرًا الأسبوع الماضي، وهي ترتدي سترة من الدنيم وقميصًا أبيض بلا نتوء، بدأت روني في مواعدتها لواكين في أواخر عام 2016، ولعبوا لاحقًا دور البطولة معًا في Don't Worry, He Won't Get Far on Foot و Mary Magdalene ، وكلاهما عرض لأول مرة في عام 2018.

واكين أخبر فانيتي فير في أكتوبر الماضي أنه يعتقد أنها "احتقرته" في المرة الأولى التي التقيا فيها قائلا: "إنها الفتاة الوحيدة التي بحثت عنها على الإنترنت، كنا مجرد أصدقاء نتبادل الرسائل".

الثنائي في هوليوود هيلز تم تأكيد خطوبتهما في يوليو الماضي، بعد أشهر قليلة من اكتشافها لأول مرة وهي ترتدي خاتم خطوبتها.

من هو ريفر شقيق واكين

واكين ينتمي إلى عائلة من الممثلين، بما في ذلك الأخوات،  سمر 41 عاما وليبرتي 44 عاما، ورين 47 عاما، وشقيقه الراحل ريفر، الذي توفي بشكل مأساوي بسبب جرعة زائدة من الممنوعات في أكتوبر 1993، عن عمر يناهز 23 عامًا.

ريفر توفى في ذروة مسيرته المهنية، مع أدوار لا تُنسى في عدة أفلام شهيرة منها، Stand By Me ، Indiana Jones and the Last Crusade ، وGus Van Sant's My Own Private Idaho.

واكين تحدث مؤخرا عن ريفر في مقابلة نادرة مع Anderson Cooper لمدة 60 دقيقة، حيث قال ممثل الجوكر: "لقد ابتعدنا كثيرًا عن عالم الترفيه، لم نشاهد العروض الترفيهية، لم يكن لدينا مجلات الترفيه في منزلنا".

يتابع واكين: "كان ريفر ممثلاً ونجمًا سينمائيًا كبيرًا حقًا، ولم نكن نعرف ذلك حقًا، وهكذا خلال تلك الفترة التي تكون فيها أكثر عرضة للخطر، هناك طائرات هليكوبتر تحلق فوقنا، هناك أشخاص يحاولون التسلل إلى أرضك. بالتأكيد، بالنسبة لي، شعرت أنها أعاقت عملية انطلاقنا".

وكشف فينيكس "كيف أن فيلم  Raging Bull دفع ريفر أن يكون ممثلا، حيث قال: "أعتقد أنه فقط أيقظ شيئًا بداخله وفجأة تمكنت من رؤيته من خلال عينيه هناك جزء في Raging Bull حيث يلتقي دي نيرو بفتاة بين سياج متصل بسلسلة. وهو، كما تعلم ، يغازلها برقة، مثل هذه التفاصيل الصغيرة الجميلة، إنها هذه اللحظة الرائعة"، وأضاف واكين: "أشعر وكأنني في كل فيلم صنعته تقريبًا، كان هناك اتصال بريفر بطريقة ما. وأعتقد أننا شعرنا جميعًا بوجوده وتوجيهه في حياتنا بطرق عديدة".

أعداد مجلة هي