ما علاقة سيلينا جوميز بفسخ خطوبة ديمي لوفاتو ؟!

ديمي لوفاتو وخطيبها السابق

ديمي لوفاتو وخطيبها السابق

سيلينا جوميز و ديمي لوفاتو

سيلينا جوميز و ديمي لوفاتو

ديمي في مراسم خطبتها

ديمي في مراسم خطبتها

خطيب ديمي لوفاتو السابق

خطيب ديمي لوفاتو السابق

ديمي لوفاتو

ديمي لوفاتو

طلب ماكس الزواج من سيلينا

طلب ماكس الزواج من سيلينا

تعليقات خطيب ديمي لوفاتو السابق في حساب سيلينا جوميز

تعليقات خطيب ديمي لوفاتو السابق في حساب سيلينا جوميز

الممثل ماكس إيريتش خطيب دي لوفاتو قال إنه علم بالانفصال عن خطيبته ديمي لوفاتو "من خلال صحيفة شعبية".. وأكد ماكس إيريش أنه اكتشف إنهاء خطوبته مع ديمي لوفاتو بعد ثلاثة أشهر فقط من ارتباطهما، من خلال وسائل الإعلام، الممثل البالغ من العمر 29 عامًا كتب في حسابه على انستجرام  Instagram وكتب "تخيل اكتشاف حالة علاقتك من خلال صحيفة التابلويد"، وتابع ماكس على منشوراته على انستجرام يوم السبت بالقول "بارك الله"، ولكن بحسب مصدر لمجلة People، ديمي أخبرت ماكس أن علاقتهما انتهت وأنها ستصرح بذلك"، وبعد ذلك مباشرة شاركت ديمي أول قصص Instagram لها بدون خاتم خطوبتها .

ديمي في مراسم خطبتها

علاقة سيلينا جوميز بقصة الانفصال

جاءت أنباء انفصال الثنائي وسط شائعات بأن ماكس أرسل رسالة إعجاب إلى سيلينا جوميز في 2015، حيث كشف المعجبون عن رسائل قديمة من ماكس إلى سيلينا يصف فيها ديمي لوفاتو بأنها أقل موهبة و جمالا من سيلينا، ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد بل طلب ماكس الزواج من سيلينا في ذلك الوقت. 
 يُزعم أيضًا أن ديمي لم تثق في إخلاص ماكس ناحيتها، حيث انفصلت المغنية البالغة من العمر 28 عامًا، عن ماكس بعد أن اكتشف أنه أرسل ذات مرة رسائل حب إلى صديقة ديمي السابقة سيلينا جوميز في عام 2015.

ديمي لوفاتو تهين خطيبها السابق !


انتقلت ديمي إلى منصة التواصل الاجتماعي بعد ساعات من انتشار الأخبار لمشاركة مقطع فيديو لها مع فريقها، وهي ترتدي قميصًا مكتوبًا عليه عبارة " كلاب فوق الناس ''، مما يشير إلى مشاعرها الحالية تجاه خطيبها السابق، وهناك أيضًا تقارير تفيد بأن المغنية تعتقد أن صديقها السابق "كان يحاول لفت الانتباه" وأنه تخطى العديد من الخطوط الحمراء"، ويقول أحد المصادر: "ديمي لم تكن تعرف من كان ماكس حقًا ولم تعتقد أن لديه نوايا حسنة ... كانت هناك العديد من الخطوط الحمراء التي تخطاها والتي كانت تتجاهلها وتحاول غض الطرف عنها".
بينما أضاف شخص آخر مقرب من ديمي: "إنها لا تثق به وتعتقد أنه سطحي ... تشعر أنه كان يحاول لفت الأنظار بخطبته لها"، وأوضح مصدر ثالث: "بدأت الأمور في الانحدار عندما قال إنه سيسافر إلى أتلانتا للعمل، كانوا يتجادلون كثيرًا ولم تكن ديمي تريده أن يذهب بدونها ... كان هناك الكثير من التوتر".
ومع ذلك ، يقال إن ديمي "مذهولة" من الانفصال، حيث قال مصدر لـ E! News: لقد أحبته حقًا وأرادت أن تنجح علاقتهما، ديمي منزعجة حقًا ومنذهلة حيال ذلك"، وقال مصدر لـ People يوم الخميس: "لقد كان قرارًا صعبًا ، لكن ديمي وماكس قررا السير في طريقهما المنفصلين للتركيز على مهنتهما".

 

أعداد مجلة هي