صور تخيلية.. كيف سيبدو توم هاردي في دور جيمس بوند ؟!

توم هاردي من المقرر غالبا أن يكون بوند القادم، لكن الأمر يطرح السؤال التالي: هل رجل هوليوود الشرير اللطيف مستعد بما يكفي للوظيفة الصعبة؟ هذا التساؤل طرحته ديلي ميل Daily mail من خلال مجموعة صور مبتكرة لتوم هاردي.

توم هاردي.. هل هو مستعد لجيمس بوند ؟

لعب هاردي دور زعيم عصابة في Peaky Blinders ، ودور رجل شرير في فيلم Batman The Dark Knight Rises والمجرم العنيف تشارلز برونسون، ولكن الآن ، قد يكون توم هاردي ، 43 عامًا ، يحارب الأشرار في الدور المطلوب لجيمس بوند، حيث أن هاردي قد أذهل المنتجين في اختبارات الكاميرا لدور العميل 007 .
تنظر كلوديا كونيل، في أفلام بوند السابقة لترى كيف قد يبدو توم هاردي إذا كان مطلوبا منه أن يقتل، فمثلا  يجب على الشخصية إظهار جانبها العاطفي، مثلما حدث مع فيسبر ليند (إيفا جرين).
وأيضا بوند (1977) يتعامل مع Jaws ، القاتل الذي يمكن أن يعض أي شيء بأسنانه الفولاذية، ولكن لا مشكلة بالنسبة لـ 007 الذي صُعقه بالكهرباء قبل أن يرميه من قطار متحرك، هذا الأمر كقطعة من الكعك لتوم أيضًا ، الذي تدرب على فنون القتال المختلطة.

توم مع ايفا جرين

 هل سيتخلى توم هاردي عن وشومه ؟

في نسخة: The Man With The Golden Gun (1974) إذا كان توم قد لعب دور البطولة في هذا الفيلم ، لكان قد واجه سكارامانجا (كريستوفر لي) ، الشرير ذو الذي قتل ضحاياه بمسدس ذهبي. ولكن إذا حصل توم على الوظيفة ، فمن الأفضل أن يجعل شعره أطول بعض الشيئ، لتجنب أن يبدو مثل أتباع سكارامانجا.
لدى توم هاردي كثير من الوشوم التي قد لا تتناسب مع الدور،  والتي تشمل قناع الجوكر والغراب الكبير ، على سبيل المثال لا الحصر - فهل سيتخلى عنها؟!


كذلك على توم أن يتدرب أكثر على قيادة الدراجات النارية و قيادة الاستون مارتن سيارة بوند الشهيرة.. فهما من أدواته في مطاردات لا غنى عنها.

توم بجانب الاستون مارتن