جورج كلوني بإطلالة صادمة في دوره الجديد بفيلم "The Midnight Sky" ..بالصور

جورج كلوني بإطلالة صادمة في دوره الجديد بفيلم

جورج كلوني بإطلالة صادمة في دوره الجديد بفيلم "The Midnight Sky"

كلوني يخرج فيلم the midnight sky

كلوني يخرج فيلم the midnight sky

The Midnight Sky

The Midnight Sky

فيلسيتي جونز و زوجها

فيلسيتي جونز و زوجها

The Midnight Sky

The Midnight Sky

جورج كلوني يظهر بإطلالة مختلفة تمامًا كعالم يبلغ من العمر 70 عامًا جنبًا إلى جنب مع فيليسيتي جونز في نظرة خاطفة من فيلم نتفلكس Netflix القادم The Midnight Sky.

كلوني في أغرب لوك 

جورج كلوني يفاجئنا بمظهر مختلف تمامًا عن مظهره اللطيف المعتاد حيث يتحول إلى عالم يبلغ من العمر 70 عامًا في فيلمه الجديد.  وظهر في الصور الأولى من فيلم Netflix القادم The Midnight Sky، بلحية طويلة ورأسه حليق، وبالكاد يمكن التعرف على جورج في صوره الجديدة، كما لا يمكن رؤية خصلات شعره العادية في أي مكان.

أخبر جورج فانيتي فير أنه حلق شعره من أجل الفيلم، وفي حديثه عن التحول ، قال مازحا: "لقد كان لدي الكثير من الأشخاص، أول صورتين في الفيلم، لم أدرك أنني أنا ... كانت زوجتي سعيدة للغاية عندما انتهيت من تصوير هذا الفيلم".

قصة The Midnight Sky

كشف الممثل أيضًا أنه لا يعتقد أنه بجب أن يحتفظ بمظهره الشاب مع تقدمه في العمر في الحياة الواقعية فهو يزيد عن 59 عامًا.

تُظهر صور أخرى نشرتها Netflix يوم الجمعة أيضًا نجم Oceans Eleven يعمل بجد خلف الكاميرا ونجومه المشاركين على متن سفينة الفضاء الخاصة بهم.

يتبع The Midnight Sky أوجستين (كلوني)، العالم الوحيد في القطب الشمالي بينما كان يسابق لمنع سولي (جونز) وزملائها رواد الفضاء من العودة إلى ديارهم في كارثة عالمية غامضة.

ويتمحور الفيلم حول سولي وفريقها على متن المركبة الفضائية ناسا Aether في رحلة لاستكشاف قمر كوكب المشتري، مع اكتشاف المجموعة أنه يتمتع بمناخ صالح للسكن.

وكشف جورج أنه اضطر إلى تعديل الفيلم بعد أن أخبرته فيليسيتي أنها حامل مباشرة بعد أن بدأ تصوير بعض المشاهد المنفردة.

وأوضح جورج كيف حاول فريق الإنتاج إخفاء حملها على الشاشة من خلال عمل مقطعين لكل مشهد، أحدهما مع فيليسيتي والآخر بجسم دوبلير.

ومع ذلك، سرعان ما أصبح هذا الاقتراب مكلفًا للغاية حيث كان على الفريق أن يفرض رأس الممثلة رقميًا على جسم الدوبلير، ويردف جورج :"لقد فعلنا ذلك لمدة أسبوع تقريبًا ، ثم شعرت أنها كانت تحاول جاهدة ألا تبدو وكأنها تكتسب وزنًا وأشياء أخرى.