صور جيجي حديد وزين مالك يعلنان استقبال طفلتهما الأولى

جيجي حديد

جيجي حديد

جيجي حديد تستقبل طفلتها الاولى

جيجي حديد تستقبل طفلتها الاولى

جيجي حديد

جيجي حديد

جيجي حديد وزين مالك

جيجي حديد وزين مالك

جيجي حديد تعلن ولادتها

جيجي حديد تعلن ولادتها

زين مالك وجيجي حديد يستقبلان طفلتهما الاولى

زين مالك وجيجي حديد يستقبلان طفلتهما الاولى

أعلنت جيجي حديد Gigi Hadid وزوجها زين مالك zayn malik استقبال طفلتهما الأولى اليوم، ونشر زين مالك أول صورة ليد ابنتهما بعد ولادتها، وذلك بعد فترة من الغموض والتساؤلات حول موعد ولادة جيجي حديد لطفلتها الأولى.

جيجي حديد تعلن ولادة طفلتها الأولى من زين مالك

وأعلن زين مالك الخبر الذي ينتظره الجمهور منذ فترة بولادة جيجي حديد لطفلتها الأولى، ونشر صورة له وهو يمسك بيد ابنته فور ولادتها، وعلق برسالة قال بها:" طفلتنا هنا، بصحة جيدة وجميلة.. محاولة التعبير عن شعوري بالكلمات ستكون مهمة مستحيلة، الحب الذي أشعر به لهذا الإنسان الصغير هو يفوق خيالي.. ممتن لمعرفتها وفخور بالتواصل معها، وشكراً على الحياة التي سنعيشها معاً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

أول تعليق من جيجي حديد بعد ولادة ابنتها الأولى

ونشرت جيجي حديد صورة ليد ابنتها بعد ولادتها أيضاً وعلقت برسالة قصيرة على ولادتها وقالت:" انضمت ابنتنا إلينا في نهاية هذا الأسبوع، وقد غيرت عالمنا بالفعل.. حتى في الحب "، وتصدرت جيجي حديد اهتمامات الجمهور بعد ترحيبتها بابنتها وإنهائها حالة الغموض حول موعد ولادتها وجنس جنينها، قبل أن تعلن أخيراً استقبال طفلتها الأولى، وتؤكد التكهنات التي انتشرت في الأونة الأخيرة عن استعدادها لاستقبال طفلة، وانتقلت التكهنات إلى إسمها الذي ستختاره جيجي حديد لابنتها، والذي لم يعلنه أي منهما حتى الآن.

وأثارت جيجي حديد الجدل في الفترة الأخيرة بسبب تكتمها على تفاصيل ولادتها، وهو ما جعل البعض يعقد إنها استقبلت ابنتها سراً مؤخراً وذلك بسبب الرسالة المؤثرة التي نشرها والدها محمد حديد في استقبال حفيدته الأولى، والتي حذفها سريعاً من انستقرام لتزيد الجدل والتساؤلات وقتها على ولادة جيجي حديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zayn Malik (@zayn) on

جيجي حديد تتصدر مواقع التواصل بعد ولادتها

وقال والد جيجي حديد في رسالته المؤثرة التي وجهها إلى حفيده المنتظر: قلب الجد.. مرحباً أيتها الحفيدة الصغيرة، قلبي سعيد بأقصى ما يمكن.. أتمنى لك الشمس والقمر.. أتمنى لك وقتاً سعيداً..أعلم أن الجد قريب دائمًا، سأفعل أي شيء.. أي شيء من أجلك يا عزيزتي.. عندما سمعت أنك في الطريق ابتسمت ومسحت دمعة.. بكيت بالدموع لأنني أعلم أن قلبي سيكون دائمًا لك..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

وكانت جيجي حديد- 25 عام- قد أعلنت لأول مرة عن حملها في شهر إبريل الماضي، بعد فترة من إخفاءها الخبر على الجمهور وقالت عن سبب إخفاءها إن حملها ليس أهم شيء يحدث في العالم وإنها شعرت أنه ليس شيئاً تحتاج مشاركته مع من هم خارج عائلتها وأصدقائها قبل أن تعلن الأمر للجمهور مؤخراً وتستعرض حملها في جلسة تصوير خاصة، وتعلن اليوم ولادتها لطفلتها الأولى.

أعداد مجلة هي