تفاصيل جديدة عن زواج إيما ستون وديف مكاري رسميا

ايما ستون و ديف مكاري

ايما ستون و ديف مكاري

إيما ستون و ديف مكاري

إيما ستون و ديف مكاري

إيما ستون و ديف مكاري

إيما ستون و ديف مكاري

إيما ستون

إيما ستون

إيما ستون و ديف مكاري وقت الخطوبة

إيما ستون و ديف مكاري وقت الخطوبة

إيما ستون و ديف مكاري و برادلي كوبر

إيما ستون و ديف مكاري و برادلي كوبر

إيما ستون نجمة Amazing Spider-Man البالغة من العمر 31 عامًا تزوجت رسميا من ديف مكاري مخرج Saturday Night Live البالغ من العمر 35 عامًا مؤخرًا ، وفقًا لتقرير منشور في يوم الأربعاء من PageSix، حيث قال مصدر للموقع إن الثنائي تزوجا بالفعل.

الشكوك أصبحت مؤكدة 

تأتي تلك التقارير بعد أن شوهد الثنائي يرتديان خواتم زفاف ذهبية متطابقة في وقت سابق من هذا الشهر، وكان الثنائي قد أعلنا خطوبتهما في ديسمبر الماضي في منشور لطيف على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث عرضت ستون خاتمها المذهل المرصع بالألماس واللؤلؤ، وكان من المقرر أن يتزوج الثنائي في مارس لكن كان عليهما تأجيل الحفل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد المعروف باسم كوفيد COVID-19.

لكن في مايو ، استبدلت ستون خاتم خطوبتها بخاتم ذهبي بسيط، مما أدى إلى تكهنات بأنها و مكاري قد تزوجا سراً، كما شوهدت ستون أيضًا مرتدية وزرة فضفاضة ، حيث تدور الشائعات بأن نجمة Easy A حامل في طفلها الأول، كذلك كانت ستون ترتدي بلوزة كريمية ، وصندل من بيركنستوك ، وقبعة بيسبول بيضاء ، مع كمامة، وحافظ ماكاري أيضًا على ملابسه غير الرسمية بقميص به رسوم متحركة وسروال رياضي أسود وحذاء رياضي.

وفي يوم الخميس الماضي ، نشرت مصممة مجوهرات اسم حسابها على انستجرام Malibu Tova Malibu ، تدوينة قالت فهيا أنها شاهدت ستون و مكاري سويا ، وأن ستون ظهرت عليها علامات الحمل.

شاهدة لم تكن على بال

كتبت: "مشيت إيما ستون بالقرب من منزلي ... ولديها نتوء صغير يبدو أنها حامل"، تمت مشاركة المنشور بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث نشر المعجبون المعلومة بحماس.

وفي مايو ، انتشرت الشائعات لأول مرة عن أن ستون تزوجت سراً من مكاري عندما ارتدت خاتم زفاف خلال ظهورها على موقع يوتيوب مع ريز ويذرسبون.

إيما ستون و ديف مكاري

أعداد مجلة هي