شائعات الأسبوع .. كيت ميدلتون حذرت هاري من زوجته ميغان ماركل

جوينيث بالترو

جوينيث بالترو

شارون أوزبورن

شارون أوزبورن

صوفيا فيرجارا وجورج كلوني

صوفيا فيرجارا وجورج كلوني

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

جوليا روبرتس وريتشارد غير

جوليا روبرتس وريتشارد غير

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة محاولة كيت ميدلتون تحذير الأمير هاري من زوجته ميغان ماركل وكتابتها عن ذلك في مذكراتها الشخصية.

شائعات المشاهير

 

كيت ميدلتون Kate Middleton تحذر الأمير هاري Prince Harry من زوجته ميغان ماركل Meghan Markle:

كيت ميدلتون

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن تحذير كيت ميدلتون للأمير هاري من زوجته ميغان ماركل واتهامها الأخيرة بالكذب والتصنع، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيت كتبت عن ذلك في مذكراتها الشخصية، وتحدثت عن استيائها الشديد من فشل محاولاتها من إنقاذ هاري من استغلال زوجته له.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تحذير كيت ميدلتون للأمير هاري من زوجته ميغان ماركل أو كتابتها عن ذلك في مذكراتها الشخصية.

 

خلافات حادة بين جوليا روبرتس Julia Roberts وزوجها داني مودر Danny Moder بسبب علاقة الصداقة الجيدة التي تجمعها بريتشارد غير Richard Gere:

 

نشرت مجلة New Idجوليا روبرتس وريتشارد غيرea تقرير جديد تحدثت فيه عن خلافات حادة بين جوليا روبرتس وزوجها داني مودر بسبب شعوره بالغيرة من علاقة الصداقة الجيدة التي تجمع بين جوليا وريتشارد غير والتي جعلته يختارها أم روحية لطفله، المجلة تحدثت أيضا عن أن حدة الخلافات بين جوليا وزوجته تصاعدت بعد رفض زوجها اقتراحها إنجاب طفل آخر.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين جوليا روبرتس وزوجها داني مودر بسبب علاقة الصداقة الجيدة التي تجمع بين جوليا وريتشارد جير أو ما تردد عن تصاعد الخلافات بين جوليا وداني بسبب رفض الأخير اقتراحها طفل آخر.

 

صوفيا فيرجارا Sofia Vergara تقدم عرض عمل لجورج كلوني George Clooney:

صوفيا فيرجارا وجورج كلوني

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن تقديم صوفيا فيرجارا لعرض عمل لجورج كلوني يتضمن عملهما معا في فيلم من أفلام الحركة الكوميدية، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جورج كلوني يعتقد أن الفيلم لديه فرصة كبيرة في النجاح وسيكون فرصة جيدة له لتقديم عمل كوميدي لجمهوره بعد غياب سنوات عن الكوميديا إلا أنه تردد في قبول العرض بسبب قلقه من غيرة زوجته أمل كلوني Amal Clooney من عمله مع صوفيا فيرجارا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن قيام صوفيا فيرجارا بتقديم عرض عمل لجورج كلوني يتضمن مشاركته لها في فيلم كوميدي جديد أو تردد كلوني في قبول العمل بسبب قلقه من غيرة زوجته.

 

شارون أوزبورن Sharon Osbourne تسببت في مغادرة ماري أوزموند Marie Osmond لبرنامج The Talk:

شارون أوزبورن

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات حادة بين شارون أوزبورن وماري أوزموند تسببت في مغادرة الأخيرة لبرنامج The Talk وطبقا لما نشرته المجلة فإن شارون كانت مستاءة منذ البداية من وجود ماري في البرنامج وبذلك قصار جهدها طوال فترة عمل ماري في البرنامج من أجل افتعال المشكلات مع ماري حتى نجحت أخيرا في إجبارها على مغادرة البرنامج.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن إجبار شارون أوزبورن لماري أوزموند على مغادرة برنامج The Talk، الموقع أشار أيضا إلى تصريح ماري خلال ظهور لها في برنامج أندي كوهين Andy Cohen أكدت فيه أنها وشارون محترفتان وأنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بينهما أدت إلى انسحاب ماري من البرنامج.

 

كريس مارتن Chris Martin وداكوتا جونسون Dakota Johnson يخططان للزواج سرا بسبب جوينيث بالترو Gwyneth Paltrow:

جوينيث بالترو

 نشرت مجلة Heat تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط كريس مارتن وداكوتا جونسون للزواج بإقامة حفل زفاف سري لتجنب محاولات زوجته السابقة جوينيث بالترو التدخل في خطط حفل زفافها، خاصة وأنها تصر على أن يكون لها دور رئيسي في حفل الزفاف.                 

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب قوله إنه لا صحة لما تردد عن خطبة كريس مارتن وداكوتا جونسون أو تخطيطهما للزواج سرا.

أعداد مجلة هي