سيلينا جوميز ضمن قائمة أكثر 100 شخص تأثيراً في العالم 2020 بمجلة Time

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

هالسي

هالسي

جون بونج هو

جون بونج هو

ذا ويكند

ذا ويكند

مايكل بي جوردان

مايكل بي جوردان

أصدرت مجلة تايم Time قائمتها السنوية الشهيرة للأشخاص ال 100 الأكثر تأثيرا في العالم في 2020، و ضمت العديد من الفنانين أبرزهم سيلينا جوميز 

سيلينا جوميز في قائمة الأكثر تأثيراً في العالم

وكتبت الممثلة الأمريكية أمريكا فيريرا مقالاً عن سيلينا جوميز في مجلة time بعد اختيارها ضمن قائمة 100 شخص مؤثر بالعالم وقالت به:" سيسلينا جوميز تنشر جناحيها بلا خجل وفي أي حارة تقودها عواطفها.. لقد كانت دائمًا موسيقيًة رائعة، لكنها كانت دائمًا أكثر من مجرد موسيقية، ففي العام الماضي بالإضافة إلى إطلاق ألبومها الثالث " RARE"، حصلت سيلينا على برنامج الطبخ الخاص بها  Selena + Chef ، وستقوم ببطولة وإنتاج سلسلة Hulu الكوميدية Only Murders in the Building.

كذلك أطلقت سيلينا خط التجميل الخاص بها، والذي تعهدت من خلاله بجمع 100 مليون دولار على مدى 10 سنوات لخدمات الصحة العقلية في المجتمعات المحرومة، و لقد استخدمت منصتها الهائلة على وسائل التواصل الاجتماعي لدعم الكثير من المواقف الإنسانية. 

قائمة مجلة تايمز 

ذا ويكند أو آبل تسفاي كاا من بين ال 100 الأكثر تأثيرا في 2020، وقال عنه ألتون جون في عبارة كتبها عنه:" شخصية غامضة في عصر يندر فيه الغموض في موسيقى البوب.. وأنت لا تعرف أبدًا ما يمكن توقعه بعد ذلك؛ لست متأكدًا أبدًا مما إذا كان يغني عن نفسه أم أنه شخصية لديه خيال لا يصدق".

مايكل بي جوردان كان أيضا من بين هولاء المشاهير الأكثر تأثيرا في 2020.. وقال عنه الأسطورة دينزل واشنطن:" أتذكر مشاهدة محطة Fruitvale والتفكير في من هذا الطفل؟، مايكل بي جوردان له حضور وطاقة وموهبة بارزة، إنه منعش، ما عرفته عنه في الوقت القصير الذي عرفته فيه دفعني إلى الإعجاب بأخلاقياته في العمل".

كذلك تم إختيار المخرج الكوري الجنوبي بونج جون هو الحائز على أوسكار ضمن قائمة ال 100 شخص الأكثر تأثيرا في العالم. 

وكذلك تم اختيار ووبي والر بريدج Phoebe Waller-Bridge مبتكرة Fleabag البالغة من العمر 35 عاما كواحدة من أكثر الأشخاص نفوذاً في عام 2020!

وكانت الموسيقية و المطربة هالسي من بين قائمة ال 100 وقال عنها فريق BTS الكوري: "هالسي هي نوع الشخص الذي يترك انطباعًا دائمًا على كل شخص تلتقي به، لديها قدرة لا تصدق على إخراج هذا السحر من داخل نفسها، تتألق روحها الجريئة حقًا من خلال موسيقاها وعروضها، فضلاً عن حياتها، وقد غُرست فينا تلك الروح والعاطفة وألهمت طموحاتنا الفنية الخاصة".

أعداد مجلة هي