النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

دومينيك بورسيل بطل "Prison Break" يثير حماس الجمهور ويلمح إلى تنفيذ موسم سادس من المسلسل

Prison Break
1 / 5
Prison Break
ابطال Prison Break
2 / 5
ابطال Prison Break
فريق عمل Prison Break
3 / 5
فريق عمل Prison Break
بطل Prison Break
4 / 5
بطل Prison Break
Prison Break
5 / 5
Prison Break

مسلسل "Prison Break" لايزال عشاقه يحلمون بتنفيذ موسم سادس قريبًا، بعد مرور 3 سنوات من عرض موسمه الخامس، وهو الأمر الذي أثير مجددًا اليوم، الثلاثاء، بعد أن ألمح دومينيك بورسيل بطل المسلسل الشهير، بأنه يتم التجهيز حاليًا للموسم الجديد من العمل.

بطل "Prison Break" يثير الجدل حول تنفيذ موسم سادس من العمل

دومينيك بورسيل صاحب شخصية لينكولن بوروز في المسلسل، أثار الجدل بسبب منشور شاركه مع الجمهور عبر حسابه على انستجرام، وألمح خلاله بالتحضير للموسم الجديد من العمل، حيث تناول خلال منشوره، عدد من الشائعات التي يطلقها البعض والتي لا يصدقها قطاع كبير من جمهوره، إلا أنه قرر تأكيد حدوثها.

وكتب دومينيك بورسيل في تدوينته مازحًا: "الشائعة رقم 1، أنا عجوز؟ نعم.. أنا في الخمسين من عمري.. شائعة رقم 2، أنا أصلع! ليس لدي رأس كامل الشعر؛ الناس يطالبونني بحلقه، الشائعة رقم 3، هل سينفذ الموسم السادس من Prison Break؟ نعم".

الجمهور متحمسًا للموسم الجديد من "Prison Break"

وأثارت تدوينة دومينيك بورسيل حماس الجمهور الذين عبروا عن مدى تشوقهم لمشاهدة موسم جديد من مسلسلهم المفضل، بعد مرور 3 سنوات من الموسم الخامس الذي عرض في مايو 2017، حيث أنهم طوال الفترة الماضية كانوا يطالبون فرق العمل بتنفيذ موسم سادس، من المسلسل الشهير، طالما يستطيعون تقديم الجديد به.

معلومات عن مسلسل "Prison Break"

ومن المعروف أن مسلسل "Prison Break" هو مسلسل تلفزيوني أمريكي من تأليف الكاتب والمخرج بول شويرينغ، تم عرض مواسمه الأربعة على شبكة فوكس التلفزيونية ابتداءً من 2005 وحتى 2009، أما الموسم الخامس فقد تم عرضه في 4 أبريل وحتى 30 مايو 2017. 

وتدور قصة المسلسل حول أخوين، أحدهما حكم عليه بالإعدام لجريمة لم يرتكبها، والآخر يرسم خطة مفصلة لمساعدة أخيه على الفرار من السجن ومسح سجله الجنائي، وتلقى الموسم الأول مراجعات إيجابية، وأداء جيد في التصنيفات. 

والعمل من بطولة كل من وينتورث ميلر ودومينيك بورسيل وسارة وين كوليز وروبرت نبر وأموري نولاسكو وويليام فكنر وويد ويليامز وبول آدلستين وروكموند دنبار وجودي لين أوكيف ومارشال آلمان وبيتر ستورمار وغيرهم.

وفي البداية كان من المقرر أن يتكون الموسم الأول من ثلاثة عشر حلقة، إلا أنه بسبب الشعبية التي حققها تم تمديده ليشمل تسع حلقات إضافية، ورُشح العمل لعدة جوائز من بينها جائزة الكرة الذهبية لعام 2005 لأفضل مسلسل دراما، وجائزة إختيار الشعب لعام 2006 لدراما تلفزيونية جديدة مفضلة، وقد فاز بهما.

وبالرغم من إعلان شبكة فوكس نيوز عن تقديم موسم جديد من المسلسل منذ عامين، إلا أنه لم يتم تنفيذ الفكرة، وانتشرت العديد من التكهنات حول ما إذا كان الموسم السادس سيخرج للنور أم لا، إلى أن حسم دومينيك الأمر اليوم، بتعليقه الذي حمل بارقة أمل لدى متابعي العمل.
Fox orders 'Prison Break' sequel - Business Insider

×