وفاة والدة سيلفستر ستالون عن عمر 98 عامًا ونجلها الأصغر يُبكي متابعيه: "ماتت أثناء نومها كما أرادت"

وفاة جاكي ستالون والدة الممثل الهوليوودي الشهير سيلفستر ستالون عن عمر يناهز 98 عامًا، وذلك اليوم، الثلاثاء بشكل مفاجئ، أحزن متابعيها ومتابعي نجلها النجم العالمي.

تفاصيل وفاة والدة سيلفستر ستالون

فرانك الابن الأصغر لجاكي ستالون أعلن الخبر الحزين عبر حسابه على انستجرام ونشر عدة صور لوالدته وآخر ظهور له معها، وعلق غليها قائلا: "إن الشخصية الأكبر من الحياة ماتت أثناء نومها كما كانت تشاء، كان من الصعب ألا تحبها، لقد كانت شخصًا غريب الأطوار ومبهجًا للغاية.. كان عقلها حادًا حتى يوم وفاتها، وكانت امرأة رائعة تعمل كل يوم مليئة بالشجاعة".

وداع مؤثر من فرانك ابن جاكي ستالون

وأضاف في تدوينته الطويلة: "لقد كانت درسًا في التاريخ.. أعتقد أنني أغرق مشاعري في البكاء، ولكن عندما تعرف شخصًا ما منذ 70 عامًا، فهذا صعب وحزين.. لديها سبعة أحفاد و3 حفيدات.. اعتنى بها أخي سيلفستر مثل الملكة طوال حياتها".
واختتم منشوره المؤثر قائلًا: "لن أتمكن أبدًا من الاتصال بأمي مرة أخرى أو جعلها تصرخ في وجهي لماذا لم أتزوج أبدًا.. لكننا جميعًا أحببناها وأحببنا روحها لتعيش وتنتصر.. سأفتقدك دائما أمي".

معلومات عن والدة سيلفستر ستالون

الجدير بالذكر أن جاكلين فرانسيس لابوفيش ولدت في 29 نوفمبر 1921، كما أنها هربت من منزلها في واشنطن العاصمة عندما كانت تبلغ من العمر 15 عامًا للانضمام إلى السيرك.

وأكدت في تصريحات سابقة لها، أن والدها كان محامياً ثرياً، وأراد منها أن تلتحق بكلية الحقوق، لكنها أرادت أن تكون على المسرح، وتزوجت جاكلين، من زوجها الأول فرانك ستالون في عام 1945، وظلوا معًا لمدة 12 عامًا وأنجبا ولدين هما الممثل سيلفستر وفرانك.

ولديها أيضًا ابنة تدعى توني دالتو، أنجبتها خلال زواجها الثاني من أنتوني فيليتي، لكنها توفيت بسرطان الرئة عام 2012، عن عمر يناهز 48 عامًا.

ولمع اسم الراحلة جاكلين ستالون، بعد فترة من دخول ابنها مجال التمثيل، حيث اهتمت بعلم الفلك وباتت إحدى المشاهير الذين يظهرون في التلفزيون للحديث عن تفاصيل هذا العلم.

Jackie Stallone dead: Sylvester Stallone's beloved mother has died aged 98  - Mirror Online