ليدي جاجا تلفت الأنظار بإطلالة وردية في الشارع بعد حديثها عن "الإنتحار"

ليدي جاجا تلفت الأنظار بإطلالة وردية في الشارع

ليدي جاجا تلفت الأنظار بإطلالة وردية في الشارع

ليدي جاجا و والدتها تلفتان الأنظار بإطلالاتهما

ليدي جاجا و والدتها تلفتان الأنظار بإطلالاتهما

ليدي جاجا في أول ظهور لها بعد حديثها عن الانتحار

ليدي جاجا في أول ظهور لها بعد حديثها عن الانتحار

ليدي جاجا تحكي عن الانتحار

ليدي جاجا تحكي عن الانتحار

ليدي جاجا في جولة لها بالشارع

ليدي جاجا في جولة لها بالشارع

ليدي جاجا تلفت الأنظار بإطلالة "الشورت" الوردي والمعطف الأسود الأنيق واللامع وذلك بعد اعترافها بأنها كانت تفكر في الانتحار "كل يوم ''. ليدي تحكي عن هواجسها مؤخرًا وتنفتح على صراعاتها الماضية مع "الأفكار الانتحارية" خلال مقابلة  على قناة CBS في نهاية هذا الأسبوع.

 

ليدي ذات الشورت الوردي الأنيق

 جاجا ، البالغة من العمر 34 عامًا، وضعت لمسة غير رسمية على أسلوبها الجريء المعتاد أثناء ظهورها مع والدتها سينثيا يوم الأحد، طقم وردي مع سترة جلدية أنيقة مثل ماتريكس.
ممثلة A Star Is Born أبهرت الجميع عندما ظهرت بالشارع مرتديةً "الشورت الوردي" مع إظهار بعض عضلات البطن حيث تركت سترتها مفتوحة لبعض الوقت لتعطي لمحة عن ملابسها تحت المعطف.
بينما والدتها - وهي رئيسة ومؤسس مشارك لمؤسسة Gaga's Born This Way - اختارت في مظهرأكثر هدوءًا، بدلة رياضية بسيطة وإرتدت حقيبة غوتشي الكلاسيكية.
على الرغم من أن وجه جاجا كان مخفيًا تحت غطاء للرأس ونظارة شمسية وقناع لامع ، إلا أن الأسلوب الجامح وخصلات شعرها المتدفقة جعلت جمهورها يترصدها ويتعرف عليها.

ليدي جاجا تكشف عن تفكيرها بالإنتحار

كشفت جاجا مؤخرًا كيف دفعها التعامل مع الشهرة إلى مكان مظلم قبل أن تتمكن من توجيه الألم إلى ألبومها الجديد Chromatica.
شرحت جاجا كيف كان ضغط الأضواء قاسياً لدرجة أنها بدأت تفكر في الانتحار بشكل شبه يومي ، وهو اعتراف قدمته إلى "لي كوان" من شبكة "سي بي إس" يوم الأحد قائلة " لم أفهم حقًا لماذا يجب أن أعيش بخلاف أن أكون هنا من أجل عائلتي. كان هذا شعورًا وفكرًا حقيقيًا: "لماذا يجب أن أظل موجودة؟"
وأضافت عن اكتئابها: "ليس من السهل دائمًا  إذا كنت تعاني من مشاكل عقلية ، أن تدع الآخرين يرونها. اعتدت على إيذاء نفسي".
غاغا التي تحدثت عن الصدمة العقلية التي تأتي مع الشهرة ، كانت تستعرض استوديو التسجيل الخاص بها في المنزل، وقالت: 'هذا هو البيانو الذي أملكه منذ سنوات عديدة. لقد كتبت العديد من الأغاني على هذا البيانو. وأعتقد ، "يا إلهي ، إنه مميز جدًا ، هذا البيانو ، أحب هذا البيانو." لا أعرف كيف أشرح.

أعداد مجلة هي