رد فعل زندايا بعد تفوقها على جينيفر أنستون وأوليفيا كولمان وفوزها بجائزة أفضل ممثلة رئيسية في Emmy 2020

زندايا وسط فرحة كبيرة

زندايا وسط فرحة كبيرة

زندايا تصنع التاريخ

زندايا تصنع التاريخ

زندايا أفضل ممثلة في ابني 2020

زندايا أفضل ممثلة في ابني 2020

زندايا تحتفل وسط أصدقائها

زندايا تحتفل وسط أصدقائها

جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون

زندايا في Euphoria

زندايا في Euphoria

شهدت جوائز إيمي السنوية الثانية والسبعون مفاجآت كبيرة، حيث دخلت زندايا التاريخ لتصبح أصغر ممثلة تفوز بجائزة أفضل ممثلة رئيسية بارزة في مسلسل درامي عن دورها في مسلسل Euphoria، وحصل مسلسل Succession من HBO show على جائزة أفضل مسلسل درامي Outstanding Drama Series، في حين اكتسح Schitt's Creek الجوائز عبر الفئات الكوميدية مساء الأحد.

زندايا تصنع التاريخ 

ذات الـ24 عاما نجمة الشاشة واسمها الكامل زندايا ماري ستورمر كولمان التي تفوقت على كثير من الممثلات لتفوز بجائزة أفضل ممثلة رئيسية في مسلسل درامي عن دورها في Euphoria.

 زندايا تفوقت على ممثلات كبيرات وشهيرات ترشحن لنفس الجائزة بما في ذلك: جنيفر أنيستون عن "The Morning Show"، أوليفيا كولمان عن "The Crown" ولورا ليني عن "Ozark"، وساندرا أوه عن "Killing Eve".

صُدمت زندايا بالفوز حيث قالت في خطاب من منزلها: أنا متوترة حقًا. حسنا. حسنا. يا إلهي. أريد فقط أن أقول شكراً لأكاديمية التلفزيون، ولكل النساء الأخريات، هذا جنون.. شكرًا لكم، HBO و A24 على دعمكم. شكرا لعائلتي وفريقي. إلى طاقم Euphoria المذهلين".

في المسلسل، تلعب زندايا دور البطلة رو بينيت التي مثل العديد من أقرانها في المدرسة الثانوية، يتصارعن مع القضايا المثيرة للجدل.

زندايا تصنع التاريخ

زندايا.. المحظوظة

أعطت نجمة التلفزيون والسينما صيحة لشخصيتها حيث أضافت قائلة: "أنا محظوظة للغاية وألهمني كل ما تفعله، سام، لك كل التقدير مني، أنا ممتنة جدًا لأنك وثقت بي".

حرصت زندايا على الحديث عن جائحة فيروس كورونا أو كوفيد COVID-19 وكذلك الاضطرابات المحيطة بالظلم العنصري في أمريكا حيث قالت: "أشعر أن هذا وقت غريب للاحتفال، لكن هناك أمل في الشباب".

نظرًا لوباء الفيروس التاجي، قدم جيمي كيميل الحدث بدون جمهور -الذي وصف الجوائز بـ "Pand-Emmys '' في مركز Staples Center الفارغ في لوس أنجلوس، بينما تسلم الفائزون جوائزهم عبر مكالمة فيديو من منازلهم حول العالم.

زندايا تحتفل وسط أصدقائها

أعداد مجلة هي