صور أحدث ظهور لـ ساي مغني "جانجام ستايل" مع V عضو فريق BTS..تعاون فني جديد؟

V عضو فريق BTS وساي

V عضو فريق BTS وساي

ساي وV عضو فريق BTS

ساي وV عضو فريق BTS

فريق BTS

فريق BTS

مغني جانجام ستايل

مغني جانجام ستايل

عضو فريق فريق BTS

عضو فريق فريق BTS

أعضاء فريق BTS الكوري تزداد محبة الجمهور وصناع الفن لهم، يومًا بعد يوم، وتتوالى نجاحاتهم المهنية أيضًا خلال هذه الفترة المميزة من مشوارهم الفني، حيث إن أحدث ظهور لـ كيم تاي هيونغ، المعروف باسم V، وأحد أعضاء الفرقة الشهيرة؛ شهد ظهوره انتشارا واسعًا بسبب وجوده مع نجم الراب الشهير ساي، صاحب أغنية جانجام ستايل.

V عضو فريق BTS يجتمع مع ساي 

ساي نجم الراب البالغ من العمر 42 عامًا حرص على دعم V عضو الفرقة الكورية البالغ من العمر 24 عامًا، حيث شارك جمهوره عبر حسابه على انستجرام، بصور جديدة من اجتماع مع V مؤخرًا، ولاقت الصور انتشارا كبيرا وإعجاب قطاع كبير من الجمهور الذين أشادوا بطريقة دعم صاحب أغنية جانجام ستايل للمغني الشاب، والفرقة بشكل عام.

ظهور ساي وعضو BTS.. عمل جديد أم صداقة عادية؟

وظهر ساي في الصور وهو يحتضن مطرب فرقة BTS الكورية، في أجواء مرحة، واكتفى النجم بالتعليق على الصورة، باسميهما وتاريخي ميلادهما اللذان يتزامنان في نفس الشهر، ديسمبر، من كل عام، وتساءل الجمهور عن سبب ظهور النجمين معًا وهل يخططان إلى عمل جديد أم أنه لقاء طبيعي بينهما، يمهد لبدء علاقة صداقة؟

الجدير بالذكر أن ساي أحد أبرز الداعمين لفرقة BTS الكورية، حيث أشاد بهم وأعرب عن فخره برؤية 7 شباب يتركون بصماتهم في سوق الموسيقى الدولي. في الآونة الأخيرة، وذلك عندما فازت BTS بالمركز الأول في قائمة بيلبورد هوت 100.

PSY & BTS 💙💙 | K-Pop Amino

نجاحات فرقة  BTS في 2020

في سياق آخر، حققت الفرقة الكورية مؤخرًا أكثر من رقم قياسي بسبب أغنية Dynamite حيث أعلنت موسوعة "جينيس" عن حصول الأغنية الجديدة لفريق "BTS" عن مجموعة من الجوائز حيث أنها لم تكتف بالحصول على أكثر نسبة مشاهدة على يوتيوب، بل حصدت كذلك جائزة أكثر فيديو غنائي يحقق نسبة مشاهدة على "يوتيوب" خلال 24 ساعة، وكذلك أعلى نسبة مشاهدة فيديو لفرق "كي بوب" على الموقع الشهير خلال 24 ساعة.

"BTS" حققت العديد من الإنجازات حيث تصدرت قائمة بيلبورد لأول مرة، وأعلنت المجلة الأمريكية، أن الفرقة الكورية مازالت متصدرة المرتبة الأولى في قائمة بيلبورد هوت 100، وهي قائمة تضم الترتيب الأسبوعي لأكثر الأغاني في الولايات المتحدة تحقيقا للمبيعات وإذاعات الراديو، في إنجاز يعد هو الأول لأي مطرب من كوريا الجنوبية.  

أعداد مجلة هي