هيو جاكمان يحتفل بمنافسه مارك روفالو بعد حصوله على جائزة الإيمي 2020..شاهدوا

مارك روفالو يفوز بايمي

مارك روفالو يفوز بايمي

هيو جاكمان و زوجته ديبورا

هيو جاكمان و زوجته ديبورا

هيو جاكمان يحتفل بفوز منافسه مارك

هيو جاكمان يحتفل بفوز منافسه مارك

هيو جاكمان

هيو جاكمان

هيو في bad education

هيو في bad education

لطالما وُصِف هيو جاكمان بأنه  "ألطف رجل في هوليوود"، وبالفعل ارتقى الممثل الأسترالي البالغ من العمر 51 عامًا إلى تلك السمعة يوم الأحد ، خلال حفل توزيع جوائز إيمي Emmy Awards الافتراضي الأول على الإطلاق.

هيو.. بالفعل ألطف رجل 

هيو جاكمان ومارك روفالو ترشحا للفوز بنفس الجائزة وهي أفضل ممثل في دور رئيسي في مسلسل أو فيلم محدود. 

وفي بث مباشر من منزله في نيويورك، وفي لفتة رائعة تعبر عن نجم حقيقي وإنسان راق رفع هيو قبضته في الهواء وهتف لمارك روفالو الذي فاز بالجائزة وكأن جاكمان هو من فاز.

تم ترشيح هيو، الذي ظهر على الشاشة إلى جانب زوجته ديبورا لي فورنيس، لدوره فرانك تاسون وهو مشرف مدرسة فاسد في دراما HBO بعنوان Bad Education .

كما أُعلن أن مارك، 52 عامًا، قد فاز بالجائزة عن دوره في تصوير الأخوين دومينيك وتوماس بيردسي في المسلسل التلفزيوني الصغير I Know This Much Is True .

هيو الذي كان كريماً في الهزيمة، كان يرتدي قميصًا أبيض ناصعًا، وهتف هيو المبتهج لمارك، ورفع قبضته في الهواء.

عن قصة حقيقية 

في مقابلة مع Variety في أبريل ، وصف هيو الفرصة لتصوير مدير المدرسة الواقعي في أحدث أعماله بأنها "رائعة" قائلا، "كان الدور نفسه شيئًا مختلفًا عما قمت به. لقد أحببت فكرة شخص ناجح للغاية ، وجيد جدًا جدًا فيما يفعله، ومحبوبًا من قبل المجتمع- وسقط في هذا الطريق المتسخ".

وصف هيو أيضًا لعب الشرير بأنه "لذيذ" في مقابلة مع Collider حيث قال" كممثل ، كان لدي الكثير للعب به، والعديد من الأشياء التي لم تتح لي الفرصة حقًا للعب بها، يبدو أنه ساحر للغاية ، لكنه أيضًا مجرد أفعى ... تلك الأشياء، وجدت للتو مثيرة حقًا للعب".

أعداد مجلة هي