فيلم "TENET" يواصل تصدره لشباك التذاكر الأمريكي رغم إيراداته الضعيفة

Tenet

Tenet

Tenet

Tenet

The new mutants

The new mutants

Black widow

Black widow

أسبوع مخيب للآمال في شباك التذاكر الأمريكي

أسبوع مخيب للآمال في شباك التذاكر الأمريكي

عائدات "Tenet" المحلية ترتفع إلى 36 مليون دولار مع صعود "The New Mutants" إلى المرتبة الثانية، حيث يستمر شباك التذاكر في صدمة الجمهور وسط الوباء.

Tenet في الصدارة للأسبوع الثالث 

تصدر أحدث أفلام كريستوفر نولان TENET شباك التذاكر الأمريكي في نهاية هذا الأسبوع بإيرادات جديدة بلغت 4.7 مليون دولار، حيث استمرت الإصدارات المحلية في تحقيق أرباح مخيبة للآمال.

جاء في المرتبة الثانية فيلم The New Mutants من إنتاج شركة ديزني، والذي حصل على 1.6 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفقًا لـ Deadline.

من المحتمل أن يكون شباك التذاكر أكثر فقرًا خلال الخريف، حيث لا توجد أي إصدارات لأفلام كبيرة أخرى مقررة حتى 23 أكتوبر.

Tenet

السينمات في أزمة كبيرة

حاليًا ، لا تعمل سوى ثلاثة أرباع دور السينما في الولايات المتحدة، لكن الأمريكيين لم يتسرعوا في العودة بأعداد كبيرة بسبب مخاوف من جائحة فيروس كورونا، حتى مع ظهور الإصدارات الرئيسية مثل Tenet في دور العرض بدلاً من الإنترنت.
وجاءت إيرادات تينيت البالغة 4.7 مليون دولار من حوالي 2930 موقعًا.

كانت الأفلام الأخرى التي عادت خلف صاحب المركز الثاني The New Mutants هي فيلم Unhinged، بطولة راسل كرو، الذي كسب 1.3 مليون دولار، وفيلم The Broken Hearts، الذي حصل على 800000 دولار فقط في عطلة نهاية الأسبوع الثانية.

قال بول ديغارابديان، كبير محللي وسائل الإعلام في كومسكور: "ليس هناك شك في أن هذا السوق يمثل تحديًا غير عادي، خاصة لأمريكا الشمالية، سيستغرق الأمر بعض الوقت".

لم تشهد المسارح في الولايات المتحدة أعدادًا كبيرة من العملاء الذين كانوا يأملون في الحصول عليها بعد فتحها لمدة شهر تقريبًا، وربما أضرت الإصدارات الحالية بمكانتهم.

The new mutants

تم افتتاح بعض المسارح على وجه التحديد لبدء عرض Tenet، لكن مبيعات التذاكر المخيبة للآمال تركت العديد منها تعمل بخسارة ، وفقًا لـ IndieWire.

كان من الممكن أن تكون بعض هذه المسارح في وضع مالي أفضل إذا بقيت مغلقة لفترة أطول لإبقاء نفقاتها منخفضة قدر الإمكان.

كما أن TENET، الذي من المحتمل أن يخسر المال، يتعرض لضرر كبير بعدم وجود مسارح داخلية مفتوحة في نيويورك ولوس أنجلوس.

كان أفضل سوق لـ Tenet في مقاطعة أورانج المجاورة للوس أنجلوس، مما يشير إلى أن الفيلم يمكن أن يحقق المزيد عندما تكون تلك الأسواق الرئيسية مفتوحة.

لن تكون هناك أى إصدارات رئيسية في الولايات المتحدة حتى 23 أكتوبر حيث سيعرض فيلم Mystery Death on the Nile، ثم فيلم Black Widow من مارفل بطولة سكارليت جوهانسون في 6 نوفمبر.

أعداد مجلة هي