فيديو رد فعل طريف لرامي يوسف بعد خسارته جائزة Emmys 2020 ونجمات "friends" مفاجأة الحفل

نجمات مسلسل friends

نجمات مسلسل friends

جينيفر أنستون

جينيفر أنستون

رامي يوسف

رامي يوسف

جينيفر أنستون

جينيفر أنستون

نجمات مسلسل friends في حفل إيمي

نجمات مسلسل friends في حفل إيمي

جيمي كيمبل

جيمي كيمبل

جيينفر أنستون

جيينفر أنستون

جينيفر أنستون وجيمي كيمبل في حفل إيمي 2020

جينيفر أنستون وجيمي كيمبل في حفل إيمي 2020

رامي يوسف خطف الأنظار في حفل جوائز إيمي Emmys 2020 رغم عدم فوزه بجائزة بالحفل، وذلك بسبب رد فعله المميز والطريف على خسارته، والذي كان من أبرز لقطات الحفل الليلة.

رامي يوسف يوثق لحظة خسارته جائزة Emmys 2020

ووثق رامي يوسف لحظة خسارته لجائزة أفضل ممثل كوميدي عن مسلسله "ramy"، والمرشح لجائزة إيمي 2020، ونشر فيديو للحظة وداع ممثل الجائزة أمام منزله له، وعلق على الفيديو قائلاً:"عندما تخسر جائزة الإيمي"، وتفاعل الجمهور مع الفيديو وطرافة رامي يوسف رغم خسارة الجائزة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ramy youssef (@ramy) on

توزيع جوائز إيمي في منازل النجوم

وكشف الفيديو الذي نشره رامي يوسف على انستقرام على الطريقة التي توزع جوائز إيمي 2020، بسبب أزمة فيروس كورونا، حيث أرسل مندوبين بالجائزة أمام منازل المرشحين لتسليمهم الجائزة في حال فوزهم، ويرتدون بدل وقائية من فيروس كورونا، بالإضافة إلى ما يقارب 130 كاميرا لرصد رد فعل الفائزين بجائزة إيمي 2020 للأعمال التلفزيونية.

نجمات مسلسل friends مفاجأة حفل جوائز  EMMY AWARDS

وخطفت النجمة جينيفر أنستون الانظار منذ بداية حفل إيمي 2020، بعدما نشرت صورة لها من المنزل أثناء تجهيزها لإطلالتها في الحفل الافتراضي، قبل أن تفتتح تقديم الجوائز برفقة جيمي كيمبل، وسخرا من التغيرات التي طرأت على الحفل بإقامته افتراضياً وبدون جمهور وبتواجد النجوم في المنزل، بالإضافة إلى مبالغتهما في إجراءات التعقيم في بداية الحفل.

وفاجأت جينيفر أنستون الجمهور في الحفل الافتراضي بتقديم كورتني كوكس وليزا كودرو، نجمات مسلسل FRIENDS معها من المنزل، والذي شكل مفاجأة أخرى من الحفل بجانب كلمة أوبرا وينفري في الحفل، وتأبين عدد من نجوم هوليوود الراحلين وأبرزهم تشادويك بوزمان.

أعداد مجلة هي