صور هيو جاكمان في "محادثة مرحة" مع ضباط شرطة نيويورك

هبة جاكمان في محادثة مع رجال الشرطة

هبة جاكمان في محادثة مع رجال الشرطة

هبة جاكمان من الطف رجال هوليوود

هبة جاكمان من الطف رجال هوليوود

هيو جاكمان يتجول في نيويورك

هيو جاكمان يتجول في نيويورك

هيو جاكمان و زوجته

هيو جاكمان و زوجته

هيو جاكمان مرشح للفوز بايمي

هيو جاكمان مرشح للفوز بايمي

إنه أحد ألطف النجوم في هوليوود.. يثبت هيو جاكمان دوما موهبته في المزاح، حيث كان يتجول مؤخرا مع كليه دالي وأليجرا في نيويورك، ودخل حينها  نجم X-Men الذي حرص على ارتداء الكمامة في محادثة ساخرة مع ضباط شرطة نيويورك.

 

ألطف رجال هوليوود

 بدا البالغ من العمر 51 عاما، هادئًا ومرحا حيث شارك في محادثة قصيرة مع الضباط المناوبين، وشارك هيو الضحك مع رجال ونساء الشرطة الذين يرتدون الزي الرسمي عند المتاريس، وعلى الرغم من اليوم المشمس ، اختار هيو زوجًا من بنطلون فضفاض وسترة سوداء سادة، وأنهى ملابسه بزوج من الأحذية الرياضية الزرقاء وقبعة سوداء.
يُعتقد أنه كان يقوم أيضًا بالتسوق، حيث ظهر هيوجاكمان وهو يحمل بعض الأكياس معه، وعلى جانب آخر سيحضر هيو جاكمان حفل توزيع جوائز Primetime Emmy Awards هذا الأسبوع.

مرشح للفوز بإيمي 

إنه واحد من خمسة مرشحين لجائزة إيمي لأفضل ممثل في مسلسل تلفزيوني أو فيلم قصير عن دوره في دور فرانك تاسون في فيلم Bad Education، وقال هيو جاكمان في بيان مؤخرا: "أشعر بالتواضع من الترشيحات لي وللفيلم على حد سواء ، ومتحمس لوضع اسمي مع هذه المجموعة الموهوبة من الممثلين".
ذكرت صحيفة فارايتي الشهر الماضي أن جيمي كيميل سيستضيف العرض من على خشبة مسرح داخل مركز ستابلز في كاليفورنيا ، والذي لن يكون به سجادة حمراء أو جمهور.
عاد هيو وزوجته ديبورا لي فورنيس ، 64 عامًا ، وأولادهما آفا ، 14 عامًا ، وأوسكار ، 20 عامًا ، مؤخرًا إلى نيويورك لقضاء العطلات في هامبتونز.
في يوليو ، كشف هيو أنه يشعر بالحنين إلى وطنه أستراليا بعد إغلاق طويل في مدينة نيويورك بسبب جائحة فيروس كورونا.
كانت ديبورا لي وطفلا الزوجين ، أوسكار وآفا ، في البداية في ملبورن عندما تم إعلان COVID-19 جائحة في مارس، لكنهم عادوا إلى الولايات المتحدة بعد أربعة أيام فقط من أجل الحفاظ على تماسك الأسرة في هذه الظروف.

 

أعداد مجلة هي