سيلينا جوميز في رسالة إلى مارك زوكربيرج:"أوقفوا ما يجري على فيس بوك"!

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز

شيريل  ساندبيىرج

شيريل  ساندبيىرج

خطاب سيلينا إلى مارك

خطاب سيلينا إلى مارك

مارك زوكربيرج

مارك زوكربيرج

سيلينا جوميز في كليبها الأخير مع فرقة الكورية

سيلينا جوميز في كليبها الأخير مع فرقة الكورية

رسالة من سيلينا إلى فيس بوك

رسالة من سيلينا إلى فيس بوك

سيلينا جوميز كشفت عن الرسالة الخاصة التي أرسلتها إلى مارك زوكربيرج مؤسس موقع فيس بوك، حول محتوى تراه بغيضا على فيسبوك قائلة في رسالتها: 'لدينا مشكلة خطيرة'"، لفتت سيلينا جوميز الانتباه إلى المحتوى العنصري والمعلومات الخاطئة على فيس بوك  Facebook في رسالة خاصة إلى المسؤولين التنفيذيين في Facebook وهي الرسالة التي شاركتها على Instagram.
 

من سيلينا إلى مارك زوكربيرج

نجمة Rainy Day In New York البالغة من العمر 28 عامًا، نشرت في في قصص Instagram الخاصة بها، لقطة شاشة لرسالتها إلى المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك   مارك زوكربيرج Mark Zuckerberg وشيريل  ساندبيىرج ، رئيس العمليات في الشركة.
حثت الممثلة والمغنية كبار المديرين التنفيذيين على اتخاذ خطوات لمعالجة أمور مثل "الكراهية والتضليل والعنصرية والتعصب" الموجودة على منصتهم ـ بحسب رأيها ـ.

سيلينا جوميز : أوقفوا الكراهية

سيلينا بدأت رسالتها قائلة: " لدينا مشكلة خطيرة، يتم استخدام facebook وinstagram لنشر الكراهية والمعلومات المضللة والعنصرية والتعصب الأعمى. أنا أدعوكما للمساعدة في إيقاف هذا الأمر"، حيث دعت نجمة Spring Breakers زوكربيرج وساندبرج إلى "حظر المجموعات والمستخدمين الذين يركزون على نشر خطاب الكراهية والعنف والمعلومات المضللة".
كانت سيلينا قلقة بشكل خاص بشأن المعلومات الخاطئة حيث أدلى ملايين الأمريكيين بالفعل بأصواتهم في الانتخابات القادمة، وشاركت سيلينا رسالتها مع 193 مليون متابع على Instagram بعد أن توقف مشاهير آخرون عن النشر يوم الأربعاء على Facebook و Instagram المملوكين لـ Facebook.
قام المشاهير بما في ذلك ليوناردو دي كابريو ومايكل بي جوردان وكيم كارداشيان وجنيفر لورانس ونعومي كامبل بتجميد حساباتهم مؤقتًا ومشاركة الهاشتاج #StopHateForProfit.
كتبت جينيفر لورانس على تويتر: "يتجاهل Facebook الكراهية والمعلومات المضللة على موقعهم". هذا ليس "خطأ تشغيلي". إنه قرار متعمد".

 

أعداد مجلة هي